-

ناهد زيدان تحتفل بعيد ميلاد باسل خياط على اليخت

ناهد زيدان تحتفل بعيد ميلاد باسل خياط على اليخت
(اخر تعديل 2023-08-30 07:00:29 )
بواسطة

احتفلت ناهد زيدان بعيد ميلاد زوجها الممثل السوري باسل خيط الـ 45، الذي صادف الثلاثاء، الـ 29 من أغسطس/آب 2023.

ونشر "زيدان" صورًا رومانسية جمعتها بزوجها وهما على اليخت في جولة بحرية، وأطلت وهي تقبّله، بينما كان الأخير يلتقط السيلفي.

وعلقت ناهد زيدان على الصور التي وثقتها في الستوري بإنستغرام: "عيد ميلاد سعيد حبيبي، وحياتي، وأقرب صديق، وابني المجنون.. والمجنونة فيه أنا، أحبك".

وتلقى باسل خياط رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير بهذه المناسبة السعيدة، منهم الممثل نيكولا معوض، حيث نشر صورة مع زميله الذي شاركه في مسلسل "الثمن"، وعلق عليها "عيد ميلاد سعيد يا حَبييييب، من أكثر الأشخاص الحقيقيين الذين قابلتهم في هذا المجال.. اشتقت لك يا رجل!".

instagram/ nicolasmouawad

قصة حب ناهد زيدان وباسل خياط

وفي وقت سابق؛ كشف باسل خياط في إحدى إطلالاته الإعلامية بأن "الشامة" على وجه زوجته كانت سر انجذابه إليها، أما الحب الذي جمعهما فقد تضاعف مع مرور الوقت.

من جانبها قالت ناهد زيدان إنها عندما كانت تشاهد باسل خياط على محطات التلفزة، كانت تشعر بدقات قلبها المتسارعة وبانجذابها الكبير نحوه، مضيفة: "استطعت الحصول على رقم هاتفه ومحادثته، ثم تم اللقاء الأول، فأعجب بي باسل وأغرم بي من النظرة الأولى خاصة بعدما جذبته الشامة على خدي، لتتوالى بعد ذلك اللقاءات التي توجت بالزواج".

كما أشار الفنان السوري إلى أنه سبق وقال إنه لا يحب زوجته ناهد، لكن ما يربطه بها أقوى من الحب، هو أمر وجودي، فهو لا يحبها فقط وإنما يعد وجوده من وجودها.