-

ناهد السباعي: هذا ما أضافته جرأتي خلال مسيرتي

ناهد السباعي: هذا ما أضافته جرأتي خلال مسيرتي
(اخر تعديل 2024-02-25 15:49:21 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن دور الجرأة في مشوارها الفني، مؤكدة أنها لم تكن مجرد مغامرات سينمائية بل أضافت لها تحديًا جديدًا وأبعادًا مختلفة.

وقالت ناهد على هامش حضورها ملتقى للمرأة "الحمد لله جرأتي مأثرتش عليا"، مشيرة إلى الأفلام التي شاركت فيها والمغامرة التي أضافت لها بشكل كبير، مثل أفلام "يوم للستات" و"احكي يا شهرزاد" وتشكيلهما تحدٍ جديد بالنسبة لها.

وعن المنافسة مع بنات جيلها، أكدت ناهد أنها تعتبرها مواجهة مع ذاتها أكثر من مواجهة مع الآخرين. "صعب أقول مين جيلي ومين الناس اللي معايا ومين اللي بنافسهم، وفي ناس كتير بحبها وبحب شغلهم".

وأشارت إلى أنها تسعى دائمًا لتنمية موهبتها، وراضية تمامًا عن جميع الأعمال التي قدمتها حتى الآن.

وختمت ناهد حديثها بالتأكيد على أهمية العمل على تطوير الذات، قائلة "الإنسان لو اشتغل على موهبته بيبقى تاريخ". مضيفة أنها دائمًا تبحث عن طرق جديدة لتطوير نفسها وعملها في ظل التحديات التي تواجهها.

ناهد السباعي وحسن الرداد
ناهد السباعي وحسن الرداد

مسلسل "محارب"

وتشارك السباعي في مسلسل "محارب" خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث تؤدي دور فتاة شعبية تقع في حب "محارب"، الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد.

وتتعرض الشخصيتان للعديد من الأزمات خلال تطورات الأحداث؛ ما يكشف العديد من التفاصيل المثيرة والمشوقة في القصة.

تفاصيل العمل

تدور أحداث "محارب" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة، ما يعرضه للعديد من المواقف الصعبة، ثم تتوالى الأحداث ويحاول النجاة بنفسه وعائلته من المخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من: أحمد زاهر، ومنة فضالي، وماجد المصري، ونيرمين الفقي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وأحمد عنان، ومحمود عمرو ياسين، وغيرهم.