-

عودة إطلالات نجوى كرم وجورجينا رودريغيز

عودة إطلالات نجوى كرم وجورجينا رودريغيز
(اخر تعديل 2024-09-19 12:07:26 )
بواسطة

على الرغم من مرور حوالي تسعة أشهر منذ انطلاق حدث "جوي أوورد" الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية في بداية هذا العام، إلا أن إطلالتي النجمة اللبنانية نجوى كرم وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز لا تزالان تتصدران أحاديث الناس.


فقد قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع فيديو تظهر فيها جورجينا وهي تقوم بخلع قفازاتها السوداء التي ارتدتها على السجادة الحمراء خلال الحفل، وذلك أثناء تسليم نجوى كرم جائزتها. وقد أشار البعض إلى أن قرار جورجينا بخلع القفازات كان بهدف تجنب التشابه في إطلالتها مع نجوى.


زهور الدم الحلقة 104

إطلالات حفل "Joy Awards": نجوى كرم وجورجينا رودريغيز تتألقان من جديد


تبدأ القصة المثيرة عندما عرضت منصة نتفليكس الموسم الثالث من مسلسل "أنا جورجينا" الذي يتناول تفاصيل حياة جورجينا الشخصية والمهنية، إلى جانب شريكها النجم الرياضي كريستيانو رونالدو.


في أحد المشاهد من المسلسل، نرى جورجينا تستعد خلف الكواليس للظهور على المسرح لتقديم الجائزة للنجمة اللبنانية. وعندما تظهر على المسرح، تقول: "بخصوص الجائزة الشرفية، رحبوا معي على خشبة المسرح بالجميلة نجوى كرم".

ولاحظ المشاهدون أن نجوى كانت ترتدي فستانًا أبيض رائع وقفازات سوداء أثناء استلامها الجائزة من جورجينا.


وبعد ذلك، عاد البعض لمقارنة إطلالة جورجينا خلال سيرها على السجادة الحمراء مع إطلالتها على المسرح، ليكتشفوا أنها بالفعل قامت بخلع قفازاتها السوداء قبل تسليم الجائزة.


هذا الموقف أثار تساؤلات العديد من المتابعين، حيث توقع الكثيرون أن جورجينا اتخذت هذا القرار حتى لا تبدو إطلالتها مشابهة لإطلالة نجوى أثناء تسليم الجائزة.