-

نجوى كرم توجه رسالة أمل لجمهور الكويت.. وتتحدث عن مرض والدتها

نجوى كرم توجه رسالة أمل لجمهور الكويت.. وتتحدث عن مرض والدتها
(اخر تعديل 2023-06-15 10:21:33 )
بواسطة

قدَّمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا خيريًا في الكويت، تطرقت فيه للحديث عن تجربتها المؤلمة والصعبة مع مرض والدتها، موجهة الشكر للجمعيات التي قدَّمت لها العون والمساعدة في تلك المحنة.

خلال وقوفها على خشبة المسرح، أوضحت كرم أن كل إنسان يعيش وجعه الخاص الذي يختبر فيه الله إيمانه، قائلة: "لو سألنا حدن إنت بتآمن بقلك طبعًا ممنوع تسألو هيدا السؤال، أنا بقلو فرجيني عملك الإيمان بالأعمال وأنا بحيي جمعية بيت عبدالله وجمعية سند يلي قامو بهالعطاء الكبير، يلي كلنا سوا ما حدا منا فوق راسه خيمة إلا ما في مطرح لوجع يتجرر شوي ليتخبر إيمانه بالحياة".

وتطرقت كرم بعدها للحديث عن تجربتها الخاصة مع جمعية سند في ظل مرض والدتها الصعب، وقالت بتأثر محاولة تمالك نفسها من البكاء: "بشكر جمعية سند الكريمة إنو كانوا واقفين حدي وقفت كبار ووقفت إنسانية، أنا شخصيًا ما كنت مصدقة إنو في بعد بالدني ناس بقدروا يمدوا إيدن لناس ويقولوا إنو إحنا بعد معكن، في هي اللحظة بالوجع يلي احنا كنا عايشين فيه مع والدتي، حسيت إنو ربنا بعتلي ناس".

ولفتت كرم إلى أنها تحلَّت بالإمان وتشبت بأمل شفاء والدتها، وبفضل الله والناس الذي قدموا لها العون والمساعدة، عادت الصحة لوالدتها من جديد.

وبالعودة إلى الحفل، أشعلت كرم خشبة المسرح بأداء أشهر أغنيها الضاربة الحديثة منها والقديمة بمرافقة العازفين والطبول، من بينها "شغل موسيقى"، "وخليني شوفك"، و"كاريزما"، "انا ما فيي "، بالإضافة إلى أدائها موال خاص لجمهورها الكويتي.

وتألقت كرم بفستان وردي ماكسي جاء بقصة "حورية البحر"، فيما تميَّز بزخارف متقاطعة ومتشابكة من حبيبات الكريستال البراقة، وانتهى ذيله الطويل بالريش الذي جاء بلون الفوشيا.

وأكملت كرم إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة على جانبي كتفها صففتها على طريقة "شعر الويفي"، فيما ارتكز مكياجها على الظلال الوردية.