نانسي عجرم تعلق على دعم الصم والبكم.. وعايض

نانسي عجرم تعلق على دعم الصم والبكم.. وعايض
(اخر تعديل 2024-08-17 17:49:05 )
بواسطة

أجواء حماسية شهدها حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان السعودي عايض يوسف، والذي أقيم الجمعة 16 آب/ أغسطس، على مسرح محمد عبده أرينا، بالرياض.

نانسي عجرم: تفاعل الجمهور أكثر من عادي

نانسي عجرم، والتي قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها على المسرح، توجهت بالشكر لجمهور الرياض على الترحيب الحار والاستقبال الرائع الذي حظيت به؛ إذ تفاعل الحضور بشكل لافت سواء بالغناء أو الرقص.

وقالت نانسي عن ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش الحفل: تفاعل الجمهور كان أكثر من العادي، وكانوا متحمسين، وغنوا معي الأغاني كلها التي قدمتها، وأصبحوا أشبه بكورال.

عايض يوسف: سعيد أن الفعاليات وصلت لكل مدن المملكة

الفنان السعودي عايض، عبّر أيضًا عن فرحته في هذا الحفل، وقال في المؤتمر الصحفي: سعيد جدًا بالمشاركة في جولة المملكة، وأشاد بـ"برنامج جودة الحياة" برعاية "الهيئة العامة للترفيه"، وتنظيم شركة "بنش مارك".

عايض الذي افتتح الحفل، وأشعل حماس الجمهور بأغانيه، لفت إلى أن جولة المملكة تتميز بأنها تشكل جميع مناطق المملكة السعودية، وأضاف: أنا جدًا سعيد كمواطن قبل أن أكون فناناً، لأن الفعاليات أصبحت تغطي كل مدن المملكة.

حفل نانسي عجرم وعايض يوسف

وكان لافتا أن شاشة العرض على المسرح، قدمت اسم نانسي عجرم بطريقة تشبه الألعاب الإلكترونية، كون حفل الثنائي جاء بالتزامن مع بطولة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"، وعلقت نانسي على ذلك قائلة: هذا كان من وحي المناسبة، حبينا أن يكون هناك روح جديدة بالجرافيكس على المسرح.

وفي سؤال لها، حول ما إن كانت تحب تجربة الألعاب الإلكترونية، أجابت: هذا سؤال صعب، أنا لدي 3 فتيات، وليس لدي صبيان.

عايض يوسف: أنا لاعب بلايستيشن محترف

أما عايض يوسف، فكان جوابه مختلفًا، حيث أوضح أنه لاعب بلايستيشن محترف، مشيرًا إلى أن تزامن الحفل مع بطولة "كأس العالم للرياضات الإلكترونية"، يشعره أنه قريب من الشباب، وعقّب: وهذا يناسبني أكثر من الحفلات الرسمية، لذلك أنا اليوم أرتدي إطلالة كاجول شبابية، ولم أرتدِ الزي السعودي التقليدي.

نانسي عجرم تغني بلغة الإشارة، وتدعم الصم والبكم

نانسي التي تحتفل بنجاح أغنية "من نظرة"، تحدثت في المؤتمر الصحفي عن تقديم مقطع فيديو من الأغنية بلغة الإشارة من أجل الصم والبكم، وقالت: من الجميل أن نقدم أغنية، ونوصلها لأشخاص لا يمكنهم سماعها، لكن بهذه الطريقة يصبحون على معرفة بكلماتها، ويعيشون أحاسيسها التي نغني بها.

عايض يوسف: مستمر للوصول إلى العالمية

وتحدث عايض عن النجاحات والإنجازات التي حققها من بداية مسيرته إلى اليوم، وقال: هو توفيق من الله، ونحن فقط نعمل بالأسباب، اعتقد أني حققت نجاحاً عند الجمهور، وإن شاء الله مستمر بالتطور للوصول إلى العالمية.