ناصيف زيتون يعلق على تشبيهه بـ"جان يامان"..

ناصيف زيتون يعلق على تشبيهه بـ
(اخر تعديل 2024-08-11 16:56:05 )
بواسطة

تحدث الفنان السوري ناصيف زيتون، في لقاء مع موقع "فوشيا"، عن رحلته الصيفية، مستغربًا تشبيهه بالفنان التركي جان يامان، وتطرق إلى تجربته في عالم الإنتاج من خلال شركته "T Start"، وذلك على هامش حفله الأخير في منطقة إهمج، شمالي لبنان.

وعدَّ ناصيف زيتون، أن أجمل الرحلات التي يمكن أن يقوم بها الإنسان في حياته، هي إلى جانب الشخص الذي يشعرنا بالراحة النفسية، وعلق: إن شاء الله تكون رحلة الجميع الصيفية بخير.

وتمنى زيتون أن يتصدر قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك غوغل من خلال عمله وشركة إنتاجه.

ناصيف زيتون يعلق على تشبيهه بـ جان يامان

واستغرب صاحب أغنية "تكة" تشبيه إطلالته بالشعر الطويل بالممثل التركي جان يامان، والحديث عن تفوقه عليه جمالًا، وقال: أتفوق عليه بالطول مثلًا؟ هذا شكلي حاليًّا، ومن يكرهني يقارن هذه المقارنة. وأبدى استعداده مستقبلًا لإعادة اعتماده موضه الشعر القصير، مؤكدًا أن الشعر سوف يُقص في نهاية المطاف.

ناصيف زيتون وإنتاج الأغاني

وكشف ناصيف زيتون عن هوية الموهبة التي سيدعمها فنيًّا من خلال إنتاج عمل خاص بها، نافيًا أن تكون من اكتشافه، خاصة أنها كانت قد شاركت مسبقًا في برنامج للمواهب الفنية.

وأضاف: لونا كرم كانت مشتركة ضمن برنامج "إكس فاكتر" وهي تتمتع بصوت جميل وموهبة فنية عظيمة ومميزة، إن شاء الله أقدر أساعدها بشي يسير من خلال إنتاج أولى أغنياتها، وبكرا الناس بتحكم.

ونفى أن يكون قد حدد الوقت الملائم لإطلاق أولى أعمال كرم الفنية، عادًّا القرار رهنًا بانتهاء التجهيزات الخاصة بالعمل، وعلق: مهمتي في الشركة التحضير لعمل جميل، وليس تقديم النصائح.

ناصيف زيتون وملحم زين

وعن إمكانية إنتاجه عمل فني خاص للفنان اللبناني ملحم زين أو غيره من النجوم قال: أبو علي هو ينتجلنا كلنا، أنا بدي إنتجله؟ الله يقدرني كبر هالمشروع، الكل ببلش صغير وبيكبر.

وعبر الفنان السوري ناصيف زيتون عن سعادته بإحياء حفل فني في منطقة إهمج، شمالي لبنان، للسنة الرابعة تواليًا، وعلق: إن شاء الله كون دايمًا على قدر المسؤولية.