نوال كامل تكشف لـ"فوشيا" موهبتها في الرسم وتغني

نوال كامل تكشف لـ
(اخر تعديل 2024-08-08 21:28:07 )
بواسطة

تحدثت الفنانة اللبنانية نوال كامل عن بعض الجوانب الخاصة من حياتها اليومية، كاشفة عن عشقها للرسم والغناء، فضلا عن حبها الكبير للقراءة خاصة الكتب الروحية.

الفنانة اللبنانية نوال كامل تكشف عن مواهبها

وكشفت نوال كامل، في حديث خاص مع موقع "فوشيا"، كيفية إتقان الرسم خلال فترة كورونا؛ إذ عملت على تنمية هذه الهواية من خلال فيديوهات خاصة عبر قناة اليوتيوب.

وأضافت: استخدمت الأدوات الخاصة بشقيقي فهو ملم برسم الأيقونات الدينية. ومنذ ذلك الوقت، وأنا أستمر بالرسم. وأكدت أنها اكتفت برسم الـ "بورتريه" الخاص بها، معتبرة أن نجاح هذه الخطوة يشير إلى أنها على طريق الاحتراف.

وتطرقت كامل بالحديث عن موهبتها في الغناء، مشيرة إلى المواهب التي يغدقها الله على كل إنسان، داعية إلى ضرورة اكتشاف تلك المواهب الدفينة، التي من الممكن أن تكون متعددة. وأضافت: لا أعتقد أن صوتي ما زال يسعفني للمشاركة في برنامج خاص بالمواهب الفنية، فقد تبدلت خامة صوتي بسبب التقدم في العمر وكثرة الكلام، بإمكاني أخذ هذه الخطوة في حال ارتأى أحدهم أن بعض التمرينات الخاصة قد تعيد صوتي إلى أيام الصبا.

نوال كامل تفتقد ملحم بركات

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تفتقد هذه الأيام الفنان الراحل ملحم بركات، فضلا عن أنها من محبي الفنانين ملحم زين ووائل كفوري.

وعن الكتب التي تحتفظ بها في مكتبتها الخاصة وتحب قراءتها، قالت: أحب قراءة الكتب الروحية، البيبلية، العقائدية، الدينية، كتاب ألف ليلة وليلة فضلا عن كتب خاصة بالرسم وموسوعة عن لبنان.

وأوضحت الفنانة اللبنانية نوال كامل أنها تعيش حياتها بطريقة طبيعية؛ إذ تقوم يوميا بالأعمال المنزلية، تهتم بالطهو، تمارس هواية الرسم، كما تمضي لحظات جميلة إلى جانب أصدقائها.

وتابعت: أعيش برفقة شقيقي في المنزل. ارتبطت مرة واحدة، وانفصلت بعد فترة، ولم أعِد التجربة.