-

نسليهان أتاغول تعلن جنس مولودها الأول

نسليهان أتاغول تعلن جنس مولودها الأول
(اخر تعديل 2024-09-15 09:42:25 )
بواسطة

أعلنت النجمة التركية نسليهان أتاغول عن جنس طفلها الأول من زوجها النجم قادير دوغلو، وذلك من خلال صورة نشرتها على خاصية "الستوري" في حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، حيث أكدت أنه سيكون ذكراً.

نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها

عبرت نسليهان، بطلة مسلسل "حب أعمى"، عن فرحتها الكبيرة بهذه المرحلة الجديدة في حياتها خلال أحدث مقابلة تلفزيونية لها. حيث أكدت أن هذه اللحظة تمثل سعادة لا توصف.

شاركت نسليهان متابعيها عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام صورة عفوية تجمعها بزوجها، وعلقت عليها بقلب أزرق، كرمز لجنس مولودها المنتظر.

نسليهان أتاغول تستعرض حملها على الشاطئ

من المتوقع أن تستقبل نسليهان مولودها في الفترة ما بين ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني المقبلين، حسب ما أفادت به صحيفة "بوستا" التركية.

كما رصدت عدسات الباباراتزي نجمة مسلسل "ابنة السفير" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في كوساداسي، حيث ظهرت بإطلالة صيفية كشفت عن بطنها المنتفخ.

ظهرت نسليهان في الصور المتداولة وهي ترتدي بنطال واسع أزرق اللون مع كروب توب أسود، وتركت شعرها منسدلاً، مما أثار إعجاب الجمهور.

تفاعل الجمهور مع الصور، حيث أشار الكثيرون إلى أن الحمل قد زاد من جمالها وجاذبيتها.

نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تعلن عن حملها

في نهاية شهر يوليو/ تموز الماضي، أعلنت النجمة التركية عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" خبر حملها بطفلها الأول، بعد ما يقارب 8 سنوات من زواجها.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 282

ظهرت نجمة الشاشة بملابس البحر مع كاش مايوه باللون الزهري، وهي تحتضن بطنها، وأرفقت الصورة بتعليق: "حاولنا أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لأطول مدة ممكنة.. بصراحة هذا من حقنا.. باختصار، نحن سعداء، وراضون وبصحة جيدة."