تفاصيل جديدة في قضية سبب وفاة ماثيو بيري

تفاصيل جديدة في قضية سبب وفاة ماثيو بيري
(اخر تعديل 2024-08-15 18:35:06 )
بواسطة

ألقت السلطات الأمنية في الولايات المتحدة القبض على متهم بقضية وفاة نجم مسلسل "فريندز" ماثيو بيري؛ بسبب جرعة زائدة من مادة الكيتامين العام الماضي.

تطورات جديدة في قضية وفاة نجم "فريندز" ماثيو بيري

وذكرت تقارير أخرى أنه ألقي القبض على العديد من الأشخاص بينهم طبيب وتجّار مشتبه بتورطهم في قضية بيري، في إطار التحقيق بوفاته.

وصادرت وكالات إنفاذ القانون أجهزة كمبيوتر وهواتف ومعدات إلكترونية لتحديد من زود بيري بالكيتامين الذي تسبب بفقدانه الوعي وغرقه في حوض الاستحمام الساخن، ثم وفاته.

8fdfa8ea-76f6-400c-818e-f388b835f5bb

ووفق مصادر، من المتوقع أن يكشف المدعون الفيدراليون عن لائحة اتهام في وقت لاحق، تتضمن تفاصيل الادعاءات ضد هذا الشخص وآخرين.

ومن المقرر أن تعقد السلطات مؤتمراً صحافياً في لوس أنجلوس للإعلان عن تفاصيل القضية، وفق وكالة "أسوشييتد برس".

ومنذ أشهر، تقوم شرطة لوس أنجلوس مع إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية وخدمة التفتيش البريدي بالتحقيق بسبب وجود كثير من مواد التخدير الجراحي في جسم بيري، البالغ من العمر 54 عاماً، إذ كشف تشريح الجثة الذي صدر في ديسمبر/ كانون الأول عن وجود كمية كبيرة من الكيتامين في دم بيري.

وبحسب مقربين من النجم الأمريكي، فقد كان بيري يخضع للعلاج بحقن الكيتامين بوصفه مضادًّا للاكتئاب والقلق، وكشف الفحص الطبي أن هذه المادة الموجودة في جسده مرتفعة، أي ما يعادل الكمية المستخدمة للتخدير العام في أثناء الجراحة، وفقًا للفحص الطبي.

وأصبح الكيتامين عقارا شائعا في السنوات الأخيرة، عقب صدور نتائج واعدة بوصفه علاجًا بديلًا للاكتئاب.

وعُثر على بيري، 54 عامًا، متوفى غرقا في حوض السباحة في منزله في باسيفيك باليساديس في 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.