-

نيكولا بيلتز تكشف عن حيلة مبتكرة لمكافحة بثور

نيكولا بيلتز تكشف عن حيلة مبتكرة لمكافحة بثور
(اخر تعديل 2023-07-12 08:27:23 )
بواسطة

تميل بعض النجمات إلى مشاركة متابعيهم بعض الحيل المفيدة التي قمن بتجربتها وعادت عليهن بالنفع لاسيما فيما يخص الأمور الجمالية التي تعني بتحسين المظهر وتعزيز الثقة بالنفس.

وإحدى هؤلاء النجمات الممثلة الأمريكية الشابة، نيكولا بيلتز، التي تثبت دوما أنها أيقونة في عالم الجمال والموضة العصرية، بفضل حرصها على اعتماد كل ما هو جديد ومناسب طوال الوقت.

حيلة الملصقات الذكية

وأحدث الحيل أو الطرق الجمالية التي ثبتت جدواها مع نيكولا وقررت مشاركتها مع متابعيها، البالغ عددهم 2.9 مليون على انستغرام، هي التي الحيلة التي أطلقت عليها "الملصقات الماصة للدهون".

وتلك الملصقات، لمن لا تعرف، هي مجرد لاصقات عادية مهمتها امتصاص الدهون الزائدة ببعض مناطق الوجه، ويتم استخدامها بشكل موضعي على المناطق المطلوب معالجتها، لتقوم بمهمتها على أفضل ما يكون، وقد أثنت نيكولا على فعاليتها وجدواها، بفضل النتائج التي حققتها.

وشاركت نيكولا صورة لها عبر انستقرام وهي تضع بعضا من تلك الملصقات على مناطق متفرقة من وجهها لتؤكد من جانبها حقيقة استعانتها بتلك الحيلة البسيطة في تحسين وحماية بشرتها.

Instagram

وتبين من الصورة استعانتها ب 3 ملصقات لونها أصفر فاتح على شكل نجوم، إذ وضعت اثنين منهما فوق شفتها العلوية، والثالثة وضعتها على ذقنها، وبدا من الواضح مدى نضارة بشرتها وخلوها من الشوائب والعيوب، حيث ظهرت بشرتها متألقة مع اعتمادها قليل من مستحضرات التجميل.

والشيء الجيد في شخصية نيكولا أنها وبدلا من الميل لاستعراض الكمال والمثالية، فإنها تتعامل مع متابعيها بوضوح وشفافية بشأن روتين الجمال الحقيقي الذي تتبعه في حياتها الطبيعية.

وهي كغيرها من الفتيات اللواتي يصبن ببقع في بشرتهن من وقت لآخر، وتتعامل مع الأمر بمنتهى البساطة، بعيدا عن كونها نجمة مشهورة، والدليل على ذلك اختيارها استخدام حل الملصقات، وتأكيدها على فعاليته في امتصاص الدهون الزائدة وتحسين ملمس البشرة ومظهرها.

وبينما لم تفصح نيكولا عن اسم الملصقات التي قامت باستخدامها حتى لا يكون ذلك اعلانا ترويجيا، فإن المتابعين أكدوا على رخص ثمنها بعد رواجها بشكل كبير على منصة "التيك توك"، وانتشار العديد من الأشكال منها، مثل أشكال القلوب والزهور، وتحول الفكرة لصيحة رائجة.

هل تلك الملصقات فعالة حقا؟

أكد الخبراء أن مثل هذه الملصقات الماصة للدهون والمكافحة للبثور تحد بالفعل من مظهر البثور بطريقتين، أولهما أنها لا تنزع البقعة أو تثيرها وبالتالي لا تنشر البكتيريا في شتى أنحاء المنطقة، وثانيهما أنها تساعد على امتصاص الدهون الزائدة وتعمل على تقليل الالتهابات.