-

نيكولا معوض: انفصالي لا علاقة له بالخيانة

نيكولا معوض: انفصالي لا علاقة له بالخيانة
(اخر تعديل 2023-11-12 14:14:28 )
بواسطة

تطرق الفنان اللبناني نيكولا معوض للحديث عن أمور شتى تتعلق بحياته الشخصية والعملية، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين.

وسئل معوض عن تجربة مشاركته النجمة الراحلة دلال عبد العزيزفي مسلسل "سابع جار"، ليؤكد أنه يتذكر جميع اللحظات التي عاشها معها، مشيدًا بخصالها الجميلة، خاصة وأنها تتصرف كأم للجميع وتخاف عليهم.

ولفت إلى أن وفاتها في زمن الكورونا كان مثابة صدمة لجميع من عمل معها.

نيقولا مع الراحلة دلال عبد العزيز
نيقولا مع الراحلة دلال عبد العزيزسوشال ميديا

مسلسل الثمن

وكشف معوض أن مشاركته في مسلسل "الثمن" أثرت عليه نفسيًا أثناء التصوير وبعده، لأن الدور كان يذكره بالمرحلة الصعبة التي عاشها بعض أفراد عائلته من مرض السرطان.

ولفت أن زميلته في المسلسل، رزان جمال، كان داعمة كبيرةً له خاصة أنها فقدت والدتها بمرض السرطان، حيث كان تستمر بالاتصال به والإطمئنان عليه.

رزان جمال
رزان جمالسوشال ميديا

وعن مسلسله "حجر جهنم"، الذي يدور حول 3 سيدات متزوجات يقررن قتل أزواجهن بسبب معاملتهم القاسية، أوضح معوض أنه يتفهم كيف للمحب أن يقتل محبوبه، قائلًا: "بقدر أتفهمن، يعني بقدر أفهم حدن ما قدر يتحكم بمشاعره وخلته يروح على مكان مظلم".

وشدد على أنه لا يبرر القتل لكنه يتفهم من يرتكبه، خاصة أن عمله كممثل يجعله يتفهم الآخرين ومشاعرهم، حيث يضع نفسه مكانهم.

سبب انفصاله عن خطيبته السابقة

وسئل معوض عن سبب انفصاله عن خطيبته السابقة رشا رياشي، لينفي قطعًا أن يكون له علاقة بالخيانة، كاشفًا أن علاقتهما وصلت إلى طريق مسدود ولم يعد هناك تفاهم بينهما.

كما وضع معوض مسؤولة فشل العلاقة على عاتقه، إذ أوضح أنه في تلك الفترة كان يركز بشكل كبير على العمل ولم يمنح علاقتهما وقتًا.

واقتحمت مادلين، زوجة نيكولا، مقابلته منتهزة الفرصة لسؤاله حول ما إذا يرى اختلافهما بالامر السلبي، خاصة وأنها تعمل مع المنظمات غير الحكومية في جنوب إفريقيا، ليؤكد أنه يحترم اختلافات الآخرين ويراها أمورًا جميلة، وساعده ذلك لفهم أن الاختلاف مصدر غنى وليس مصدر مشاكل وعدم اتفاق.

وأوضح أنه وقع في غرامها بعد معرفته طبيعة عملها، ولفت أن هناك العديد من التشابهات بين المكان الذي قدمت منه والثقافة اللبنانية والعربية، فهي ترى أن البيت والعائلة أولوية مهمة في حياة المرء.

نيكولا معوض وزوجته
نيكولا معوض وزوجتهسوشال ميديا