-

نيكول سابا: عودة قوية إلى عالم البوب!

نيكول سابا: عودة قوية إلى عالم البوب!
(اخر تعديل 2024-09-20 19:35:20 )
بواسطة

عبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن فرحتها الكبيرة بتفاعل جمهورها مع أحدث أغانيها "الكت كاتي". وأكدت أنها تستعد لتقديم مجموعة جديدة من الأغاني قريبًا، حيث تعود من خلالها إلى أسلوب أغاني البوب الذي اشتهرت به خلال مسيرتها الفنية.

خلال حديثها في لقاء خاص، أعربت نيكول عن سعادتها بتلقي ردود فعل إيجابية حول أغنية "الكت كاتي"، حيث قالت: "لقد أحببت ردود الفعل التي حصلت عليها بشأن الأغنية. بالطبع، هناك من أحبها وآخرون لم تعجبهم، لكن بشكل عام، شعرت أن الأغنية نالت إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، وأراها مناسبة لأجواء الصيف."

نيكول سابا: البعض أساء فهم إفيه "الكت كاتي"

وأوضحت نيكول أن "الكت كاتي" تعبير مصري، إلا أن بعض الجمهور فهمه بنية غير سليمة. لكنها أكدت أنها تحب الأغاني الإيقاعية التي تحتوي على "Beat"، وأشارت إلى إعجابها بالرابر "تووليت".

عودة نيكول سابا إلى عالم أغاني البوب

تحدثت نيكول بوضوح عن رغبتها في تنويع أعمالها الفنية وإرضاء جميع الأذواق. حيث وعدت جمهورها بتقديم "ستايل" مختلف، مؤكدة أنها ستعود بقوة إلى أغاني البوب في كلماتها وموسيقاها.

أغنية جديدة بعنوان "الباب يفوت جمل"

كما كشفت النجمة نيكول سابا عن إطلاق أغنيتها الجديدة "الباب يفوت جمل" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية. الأغنية هي تعاون مع الشاعر أمير طعيمة، وتتميز بألحان محمد يحيى، بينما تولى التوزيع وماستر العمل علي فتح الله، مع توزيع رقمي من قبل فيرال ويف.


انترڤيو الحلقة 5