-

علا غانم: انتظروني مع إلهام شاهين

علا غانم: انتظروني مع إلهام شاهين
(اخر تعديل 2023-11-13 11:08:21 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية علا غانم، أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي يجمعها بمواطنتها الفنانة إلهام شاهين.

وقالت الفنانة المصرية، خلال لقاء لها مع برنامج "IT S SHOW TIME"، أنها معجبة كبيرة بإلهام وبكل عمل فني تقدمه للجمهور، مشيرة إلى أن الفيلم الذي سيجمعهما معاً سيناقش حقوق المرأة بشكل عام.

وحول ظهورها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، لم تحسم علا حضورها الفني، قائلة: "هناك عدة أعمال معروضة عليّ، لم أختار لغاية الآن ما سأقدمه، لكنني أعد الجمهور بأن أكون خفيفة الظل عليهم".

أعلنت الفنانة المصرية علا غانم، عن استعدادها لتقديم مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية في عمل فني، لكنها طالبت بأن يليق بها من كافة النواحي.

وردت علا على حقيقة رغبتها بتقديم عمل درامي يروي سيرتها ، قائلة: "معروض عليا أقدم مشواري وحياتي في عمل فني، ولو هيتكتب بشكل يليق وفيه كل التفاصيل، أنا مش هبخل على جمهوري أبدا إننا نعمل حدوتة حقيقة".

وخلال الحوار، تطرقت علا إلى الحديث عن فترة غيابها عن الجمهور لمدة 7 سنوات، قبل أن تعود مؤخراً من خلال المشاركة في فيلم "أولاد حريم كريم"، مبينة حاجتها حينها للإحساس بمحبة الجمهور وتشجيعه لها، لكونها من الممثلات اللاتي يحافظن على أدائهن القوي بهذه الطريقة، بحسب تعبيرها.

وأكدت علا، أن ردود فعل الجمهور والأصداء الإيجابية، التي تلقتها بعد عودتها للساحة الفنية فاقت توقعاتها، وهذا ما شجعها لتقديم أفضل من لديها.

وأشارت علا إلى أنها شعرت بالسعادة، لأن الجمهور ما زال يتذكرها، رغم غيابها الطويل، وقالت: "كنت فاكرة إني لما هبعد أعمالي هتبعد معايا، ولكن مفيش شهر بيعدي إلا وعمل بيتعرض على الشاشة، وده بيدل على أن الجمهور بيحبني، وأنا حقيقي مقدرة حب الجمهور وأوعده أن اللي جاي أحسن كتير".

ويعد فيلم "أولاد حريم كريم" آخر أعمال الفنانة علا غانم، حيث أدت خلاله شخصية "هالة رفعت"، وشاركها في بطولته الفنان مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، بسمة، خالد سرحان، بشرى، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر وغيرهم.

وتناول الفيلم وجود علاقة حب بين "كريم حسين" و"آيلا ، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها "كريم الحسيني"، أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما "هالة، ودينا".