-

فراق مؤلم: إيساف ينعي شقيقه الراحل

فراق مؤلم: إيساف ينعي شقيقه الراحل
(اخر تعديل 2024-09-24 21:17:35 )
بواسطة

في لحظة مؤلمة، كشف الفنان الشاب إيساف عن تفاصيل مؤثرة تتعلق بتشييع جثمان شقيقه، الفنان والموسيقي المصري الراحل نمازي جبل، حيث أعلن عن موعد ومكان تقبُّل العزاء.

إيساف ينعى شقيقه ويكشف تفاصيل الجنازة

نعى إيساف شقيقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "انتقل إلى رحمة الله أخي وحبيبي نمازي". في كلمات بسيطة، عبر عن حزنه العميق لفقدان شخص عزيز.

e585a051-b635-4031-96c6-7e2cb2abfaec

أعلن إيساف عن موعد ومكان العزاء، حيث أشار إلى أنه سيكون غدًا الأربعاء 25 سبتمبر، بعد صلاة المغرب في مسجد حسان بن ثابت بميدان حدائق القبة. ودعا محبيه للدعاء لأخيه بالرحمة والمغفرة، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

نجل نمازي جبل ينعى والده

وفي سياق متصل، نشر نجل الفنان والموسيقي الراحل نمازي جبل، عبر الحساب الرسمي لوالده على "فيسبوك"، خبر وفاته، معبرًا عن حزنه الشديد، حيث كتب: "البقاء والدوام لله، انتقل إلى رحمة الله أبويا نمازي جبل... فضلاً وليس أمرًا، الدعاء له بالرحمة".

صدمة الوسط الفني بوفاة نمازي جبل

شكلت وفاة نمازي جبل، التي جاءت بعد أيام قليلة من احتفاله بعيد ميلاده الذي يصادف 10 سبتمبر، صدمة كبيرة في الوسط الفني. فقد كان له تأثير كبير على العديد من الفنانين الذين تأثروا بفقدانه.

يُعتبر نمازي جبل الشقيق الأكبر للفنان إيساف، وقد ظهر في لقاء تلفزيوني سابق حيث تحدث عن عشق والده للأسماء الفريدة، مما جعله يختار لأبنائه أسماء مميزة، حيث كان لديه شقيق أكبر يحمل اسم نمازي، بالإضافة إلى شقيقتيه ريهان وماهيتاب.
معركة هير الحلقة 13

في الآونة الأخيرة، عاد إيساف إلى الساحة الفنية من خلال أحدث أعماله، فيلم "المدرسة"، الذي يشارك فيه مجموعة من الفنانين المتميزين مثل حورية فرغلي وطارق النهري وأحمد عبد الله محمود وغيرهم.