-

باميلا الكيك: فرحتي مختلفة بنجاح "كريستال"

باميلا الكيك: فرحتي مختلفة بنجاح
(اخر تعديل 2023-09-08 19:45:41 )
بواسطة

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن رسالة دعم تلقتها من شخص لم تحدد هويته، جاء فيها: "ابقي ساطعةً.. نجوميتك تعبر عن أخلاقك"، معربة عن سعادتها الكبيرة بالدعم الذي تتلقاه من جمهورها.

وعلقت الكيك على الرسالة بتدوينة كتبتها عبر "انستغرام"، مؤكدة أن أجمل الأشخاص بالحياة هم الداعمون الذين يشعرون بالفرح تجاه نجاح غيرهم، معلقة: "بحب الناس اللي بتحب تشوف غيرها عم يكبر.. واللي ما نسيت الطفل اللي جواتا".

وأضافت أنها تعمل في التمثيل منذ 17 عاما، وكانت تلك السنوات متعبة مليئة بالجهد والتضحية والفرح بالنجاحات، مشيرة إلى أنها اختارت أصعب وأجمل مهنة.

وعلقت: "المهنة اللي بتعد غدارة وقهارة..".

وتابعت باميلا الكيك: "منتعب 20 ساعة بالنهار.. على مدار 6 أيام بالأسبوع.. بيطلعوا دقايق وثواني".

وأكملت أن الله ينصفهم ويعوض تعبهم وصبرهم الطويلين بنجاح لا يمكن لأي شخص تفسيره، قائلة: "وهون التعب اللي الله بترجمو لنجاح اللي ماحدا فيه يفسرو".

واعربت الكيك عن سعادتها الكبيرة بنجاح مسلسلها الأخير "كريستال" الذي يُعرض حاليا على إحدى المنصات، لافتة إلى أن فرحتها هذه المرة مختلفة فهي واضحة لا يشوهها ضجيج أو انتقاد.

وعلقت: "مبسوطة أكيد.. بس بطريقة جديدة ورايقة ما فيها ضجة ولا عجقة..لأول مرة فيا وضوح جديد".

كما أعربت عن حبها الكبير لجمهورها الذي يشجعها ويدعمها في كل عمل، موضحة أن هدفها الأول من مهنتها هو تقديم الحب والفرح، معقبة: "مسؤوليتي كإنسانة وكفنانة إني وزع نقط حب وين ماكون على قد كل نقط الحب والدعم اللي عم إتلاقها منكن.. بحبكن".

instagram/pamelaelkik

مسلسل "كريستال"

وحصد مسلسل "كريستال" المقتبس عن مسلسل "حرب الورود" التركي، نجاحاً كبيرا في الوطن العربي، وتصدر المركز الأكثر مشاهدة على المنصات الإلكترونية، كما تلقت باميلا الكيك "الست عليا" بالمسلسل، إشادات واسعة من قبل الجمهور، مؤكدين أنها ممثلة رائعة تتمتع بموهبة فذة.

وأشارت الكيك إلى أن دورها بالعمل من أجمل وأصعب الأدوار التي أدتها.

وتجسد الكيك في "كريستال" دور "عليا" مصممة الأزياء التي ينشب بينها وبين ابنة عامل في منزلها صراع طويل، إذ تخسر حبها وشقيقها بسبب خلافها معها.

ويشاركها في بطولة العمل المؤلف من 90 حلقة، محمود نصر، وستيفاني عطا الله، خالد الشباط، رولا حمادة، لين غرة.

instagram/pamelaelkik