-

باميلا الكيك تكشف عن شروطها للزواج

باميلا الكيك تكشف عن شروطها للزواج
(اخر تعديل 2023-12-23 14:42:20 )
بواسطة

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن رغبتها بالزواج والاستقرار، آملة أن تجد الرجل المناسب لها.

وقالت باميلا خلال ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، بأنه لم يسبق أن طلبت الحب من الله ولكن الفترة الحالية مناسبة لتأسيس أسرة بعد أن حققت ما تصبو إليه في عملها.

وأضافت باميلا، لأنها لا تعيش أي علاقة حب حالياً، لكنها تبحث عن رجل حنون وثري حتى تستطيع أن تقدم المساعدة للجميع، ومتفهم لعملها ومتصالح مع نجوميتها، قائلة: بدي ياه هالقد كبير ومعطاء وما يكون خايف مع أنو يكون زوج الست.. وبفضل يكون ثري حتى أقدر أعطي أكثر.

وتابعت بطلة مسلسل "كريستال"، أنها دخلت في علاقات حب كثيرة، وأحبها العديد من الرجال وهذا ما جعلها تضع حدوداً في تعاملها معهم.

وأردفت أن دخولها الفن ونجاحها المهني يعود سببه لحبيبها الأول والذي ارتبطت فيه في سن الـ17 عاما، مشيرة إلى أن علاقتهما انتهت بعد 4 سنوات وما زالت تتواصل معه حتى الآن.

الحب

وأوضحت باميلا بأنها لم تجد الرجل المناسب لها حتى اللحظة، لأن الحب ليس قراراً كما يعتبره البعض، بل صدفة ولحظة وليس البحث عن مصالح واحتياجات.

وبينت أنها فتاة ضعيفة بالحب كثيراً، وتستمتع بضعفها أمامه، لأن التفكير والعقل يوقفه.

مهنيا

وفي السياق المهني، كشفت باميلا عن إعجابها الكبير بالممثلة المصرية منة شلبي، قائلة إنها من الفنانات اللواتي يستفزنها إيجابياً حتى تعطي أفضل ما عندها في العمل.

وأعربت عن رغبتها بتجديد تعاونها مع الفنان السوري مكسيم خليل بعد نجاحهما الكبير بمسلسل "يا ريت" ، مؤكدة أن العمل معه إضافة لها.

كما أعربت عن أمنتيها بالتعاون مع الفنانة السورية منى واصف، معلقة: هذا شرف إلي.

وتطرقت باميلا خلال اللقاء للحديث عن مسلسلها الخاص الذي قامت بتأليفه، موضحة أن عملها خلال السنوات الماضية هو سبب تأخير تصويره وعرضه، لافتة إلى أن الكثير من المنتجين العرب عرضوا عليها تبنيه.