-

طفل أغنية "بابا فين" يستعد لدخول القفص الذهبي

طفل أغنية
(اخر تعديل 2023-08-24 09:51:30 )
بواسطة

تصدّر المهندس شادي طلعت، أحد أبطال الأغنية الشهيرة "بابا فين"، التي حققت انتشاراً واسعاً على مدار السنوات العشرين الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صورته برفقة خطيبته.

وكان طلعت يبلغ من العمر 6 سنوات عند مشاركته في الأغنية الصادرة عام 2002، وانقطعت علاقته بالفن منذ سنوات طويلة، كما أنه لم يعتد الظهور في وسائل الإعلام، ورغم ذلك فما أن أعلن خطوبته حتى أضحى حديث رواد "السوشال ميديا".

شادي طلعت برفقة خطيبته
شادي طلعت برفقة خطيبتهمتداول

وحرص أصدقاء شادي، على تهنئته بمناسبة الخطوبة، متداولين عدة صور من حفل الخطوبة، إحداها يقف فيها إلى جانب خطيبته التي تُدعى "دينا" وهي فتاة من خارج الوسط الفني، وفق تقارير إعلامية مصرية، وأخرى يتوسط فيها أصدقاءه.

شادي طلعت برفقة أصدقائه
شادي طلعت برفقة أصدقائهمتداول

يذكر أن أغنية "بابا فين" من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع موسيقي أحمد نصر، وإخراج نصر محروس، وتقترب مشاهدتها في موقع "يوتيوب" من الـ400 مليون مشاهدة، لتدخل ضمن الأكثر مشاهدة على موقع الفيديو العالمي.

وشارك في الفيديو كليب الخاص بالأغنية كل من؛ شادي طلعت، وحسام حسن، وميرنا جمال، وزياد مجدي، وفرح الزاهد، وهنا الزاهد، وكان متوسط أعمارهم آنذاك 6 أعوام تقريبًا، وقد ابتعد غالبيتهم عن الساحة الفنية.

كواليس أغنية "بابا فين"

في عام 2019، تحدث شادي طلعت عبر وسائل إعلام محلية عن كواليس الأغنية الشهيرة، وانضمامه إلى فريق العمل، حيث كشف أن صوت الأغنية لم يكن صوت الأطفال المُشاركين في الفيديو الكليب، وكذلك "عبد الناصر"، الذي كان يتحدث عبر الهاتف.

وقال إن صاحب صوت "عبد الناصر" الذي كان يتحدث عبر الهاتف يعود لـ"إسلام محي"، فيما كان صوت الأطفال لمجموعة أخرى من الأطفال، لم تظهر أمام الكاميرات، مؤكدًا أن المخرج نصرمحروس كان يُطالبهم فقط بـ"اللعب" طوال التصوير.

وأشار إلى أن الفريق الذي أطلق عليه "فري بيبي"، تعاون مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عام 2003، بأغنية "صيف دبي"، وشارك مع الفنان الراحل حسن حسني في فيلم "شبر ونص" عام 2004، واستمر بإحياء حفلات في الدول العربية قبل أن يتوقف عام 2010.