-

فيليب أسمر يشوّق الجمهور بالتعاون مجددًا مع

فيليب أسمر يشوّق الجمهور بالتعاون مجددًا مع
(اخر تعديل 2023-06-28 22:12:23 )
بواسطة

أعلن المخرج فيليب أسمر عن تعاونه مجددًا مع الفنانة نادين نسيب نجيم، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في العديد من الأعمال الدرامية والتي كان أبرزها: "عشق النساء، سمرا، خمسة ونصف و2020".

ونشر أسمر صورة تجمعه بنجيم خلال تواجدهما سويا في مقهى بلبنان، وكشف خلالها عن عنوان العمل الجديد الذي من المرجح أن يكون من كتابة بلال شحادات ويأتي تكملة للجزء الأول من مسلسل 2020، وعلق: "رمضان 2024/ عشرين أربعة وعشرين".

وحظي الإعلان عن إعادة التعاون بين فيليب أسمر ونادين نجيم بتفاعل واسع عند النجوم، لأنه يأتي بعد انقطاع بين أسمر وشركة "الصباح" لمدة سنتين تقريبا، متمنين لهما النجاح بتعاونهما الجديد، وكان من أبرزهم ورد الخال، هبة نور،حسين مقدم، مايك ماسي.

واستذكر متابعون تصريحات سابقة لنادين نجيم كشفت خلالها عن ارتياحها بالعمل تحت إدارة فيليب أسمر كونهما يفهمان على بعضهما، مشدّدة على أهمية دور المخرج في تعديل سيناريو المسلسل ضمن رؤيته الإخراجية ونظرته الفنيّة بما يخدم نجاح العمل.

في السياق نفسه، كان الممثل قصي خولي قد شوّق الجمهور في وقت سابق لموسم ثانٍ من مسلسل “2020” بعدما أعرب عن اشتياقه لشخصيّة “صافي” التي أداها في العمل وشخصيّة “حياة” التي أدتها زميلته الممثلة نادين نجيم.

ونشر خولي عبر حسابه على إنستغرام فيديو ظهر فيه برفقة نادين نجيم بمشهد إصابته في الحلقة الأخيرة من مسلسل “2020” حيث كان وجهه مضرجًا بالدماء، وأرفق الفيديو بأغنية حزينة للفنانة أصالة بعنوان “يا عالم”.