-

مجموعات ما قبل الخريف.. تحضري للفصل المعتدل

مجموعات ما قبل الخريف.. تحضري للفصل المعتدل
(اخر تعديل 2024-07-28 06:21:21 )
بواسطة

لا تحظى مجموعات ما قبل الخريف بالمقدار نفسه من الاهتمام الذي تتمتع فيه مجموعات الربيع والصيف، والخريف والشتاء.

وعلى الرغم من أنها قد تبدو مهمشة بعض الشيء؛ إلا أن العلامات التجارية تجدها فرصة لتتحرر من جداول أسابيع الموضة والدول التي تقدمها، ولتختار وجهات جديدة تستوحي منها، وتقدم فيها مجموعاتها بكل حرية وبأسلوب مختلف.

8c88adbe-eaf2-4bc6-bfd7-caa1ee9a0e85

بما أن هذه المجموعات تستحق أن نطلع عليها؛ إذ إنها تساعدنا للانتقال من فصل الصيف الحار إلى الخريف المعتدل، نقدم لك جولة على بعض المجموعات والتصاميم التي لفتتنا.

شكلت شوارع مدينة نيويورك وأجواؤها النابضة بالحياة، مصدر وحي مجموعة علامة جيني لموسم ما قبل خريف 2024-2025. لتقدم إطلالات أنيقة تلائم المناسبات جميعها بدءاً من المعارض الفنية والمسارح والفعاليات بمختلف أنواعها.

وتتنوع التصاميم المفعمة بالأنثوية لتضم الفساتين النهارية الأنيقة، إلى جانب الأزياء الملائمة للسهرات الراقية والمميزة، مثل الفساتين المزينة بالتطريزات التي تضفي لمسة خاصة على الإطلالة. كما حرصت العلامة على استخدام مجموعة واسعة من أفخر أنواع المواد في تصميم قطع التشكيلة، بما فيها الأقمشة المطرزة يدوياً.

فإذا كنت تبحثين عن أزياء مناسبة للسهرات، ما عليك سوى الاطلاع على هذه التصاميم المميزة.

ac077916-ab91-4f0d-b685-57a8c8f20bf7

زفاف الخريف

تنتظر السيدات دعوات حفلات الزفاف التي تقام في الفترة الانتقالية بين الصيف والخريف، عندها يكون الطقس معتدلًا وجميلًا؛ ما يتيح لهن اختيار أزياء أنيقة ومميزة من دون التفكير بالحرّ والرطوبة.

وقدمت علامة Taller MARMO لهذا الموسم مجموعتها المصغّرة ضمن تشكيلتها المميزة الأولى من نوعها المخصصة لأزياء السهرة.

وتتميز المجموعة بتوليفة من التصاميم الكلاسيكية والقطع الصيفية الأساسية المستوحاة من أجواء المدينة، كما تضم تصاميم رائعة من القفطانات المناسبة لحضور حفلات الزفاف، بقصات غير متناظرة، تتميز بحواف قصيرة من جهة وطويلة من جهة أخرى، إلى جانب بدلات الجمبسوت الأنيقة بتصاميم أعادت ابتكار قصة الكتف الواحدة الشهيرة للعلامة.

9753c3d8-5717-4d34-8bc5-74802fa64d07

الإطلالة العملية الأنيقة

أطلقت علامة Erdem تشكيلة ما قبل خريف 2024 احتفاءً بمغنية الأوبرا الأيقونية Maria Callas، التي جسدت من خلال أغانيها على المسرح أقوى المشاعر وأكثرها تأثيرًا وتناقضًا.

واستكشفت العلامة من خلال التشكيلة الجديدة أهمية تحقيق التناغم بين مختلف المتناقضات، بما فيها المشاعر المختلطة والقدرة على التحكم بها وضبط النفس مقابل العنف والعلاقة بين المظهر الخارجي والتعبير عن العواطف الداخلية.

وبدا ذلك واضحًا من خلال التصاميم التي جمعت بين تصاميم متناقضة في إطلالة واحدة.

واخترنا من هذه المجموعة هاتين الإطلالتين اللتين ستتمكنين من اعتمادهما في الأيام العادية التي ترغبين فيها بالتميز والتعبير عن ذاتك.

37c61204-21e0-4fc6-bd38-5876ddb2213c

سيدة الأعمال

وقدمت علامة Max Mara مجموعتها لما قبل خريف 2024 المستوحاة من سيرك كالدر Cirque Calder للفنان ألكسندر كالدر في معرض ويتني في نيويورك.

وشكلت الأعمال الفنية التي تعكس طابع السيرك في عشرينيات القرن الماضي مصدر وحي هذه المجموعة التي رسمت أوجه الشبه بين الفن الحركي لكالدر وأسلوب الحياة العصري للسيدة التي تختار أزياءها من الدار.

ولكل سيدة تبحث عن عناصر تحفزها لتعود إلى العمل بعد العطلة، قطع هذه المجموعة ستساعدك لتتألقي، وتعودي بقوة إلى العمل.

456eefc1-2d52-40f4-b883-ddfa305aea14

الإكسسوارات الراقية

استلهمت علامة Santoni حملتها الجديدة لموسم ما قبل الخريف من جمال الطبيعة في منطقتها الأم ماركي الخلابة.

وتضم هذه المجموعة، التي تعكس حرفية الدار، حذاء Andrea، وحقيبة Pluto، وحذاء Atlantis الرسمي الجديد، وتظهر وسط لوحات المناظر الطبيعية الخضراء.

وتعكس هذه المجموعة مزيجًا متناغمًا من الراحة والأناقة؛ ما يبرز التزام سانتوني بالحرفية المتفوقة والتصميم الخالد.

ولنمط حياة مفعم بالدفء والأناقة، ننصحك بالاطلاع على هذه المجموعة وإكسسواراتها الراقية والعملية.