-

الأمير عبد المتين وعروسه يحضران حفل زفاف ثري

الأمير عبد المتين وعروسه يحضران حفل زفاف ثري
(اخر تعديل 2024-01-31 17:42:23 )
بواسطة

شارك أمير بروناي عبدالمتين وعروسه أنيشا روسناه في حفل زفاف صديقهما الملياردير التايلاندي أيوات سريفادهانابرابا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "King Power Group" ورئيس نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

🇹🇭🇧🇳#Thailand s Princess Sirivannavari, with Brunei s Prince Abdul Mateen and Princess Anisha Rosnah attended the wedding of Aiyawatt Srivaddhanaprabha, CEO @KingPowerhq and @LCFC President at King Power Srivaree #SamutPrakan.

📸 MGR Online #PrincessSirivannavaripic.twitter.com/8U1HFFqA41

— Royal World Thailand 🇹🇭 (@rwthofficial) January 30, 2024

ويعد هذا أول ظهور لهما بعد الزواج الملكي الأسطوري الذي استمر لمدة 10 أيام متتالية قبل نحو أسبوعين في سلطنة بروناي.

وكان الحفل مناسبة لتألق الأمير وعروسته، حيث أبدعا في اختيار إطلالاتهما التي لاقت إعجاب الحضور وشغف المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي. وظهر الثنائي بأزياء فاخرة تعكس أناقتهما وذوقهما الرفيع.

وشارك الأمير عبدالمتين عدة صور من لحظات حضورهما حفل الزفاف عبر حسابه على إنستغرام، حيث عبّر عن سعادته بمشاركة صديقهما في هذه المناسبة الخاصة.

Rawad Zainoun
Rawad Zainoun

كما أثارت إطلالة الأمير عبدالمتين وعروسته أنيشا تفاعلاً كبيراً بين محبي الموضة، حيث أشاد الجميع بأناقتهما وحسن اختيارهما للإطلالات في الحفل.

More photos of Brunei s Prince Abdul Mateen and Princess Anisha from yesterday s wedding in Thailand. pic.twitter.com/axZhmNg8Jm

— Sondos ElGebaly | ARA (@A_RoyalAgency) January 29, 2024

وشهد العالم قبل حوالي شهر حفل زفاف ملكي مبهر جمع بين أمير بروناي عبد المتين، وأنيشا روسناه في قصر إستانا نورول إيمان، حيث حضره عدد كبير من أفراد العائلات الملكية من دول مختلفة، وتميز بالاحتفالات التقليدية والفخامة.

ووفقًا لتقارير أمريكية، كان الأمير عبد المتين وعروسه أنيشا قد تواعدا لبضع سنوات قبل أن يُعلن السلطان عن خطوبتهما في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2023.

واستمرت الاحتفالات الملكية بمناسبة الزفاف لمدة 10 أيام، واختتمت بمأدبة ملكية كريمة على شرف العروسين.