-

الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده الأربعين

الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده الأربعين
(اخر تعديل 2024-09-12 15:34:15 )
بواسطة

يستعد الأمير هاري للاحتفال بعيد ميلاده الأربعين، والذي يصادف في 15 سبتمبر/أيلول الجاري. وقد وضع الأمير خططًا للاحتفال بهذه المناسبة برفقة أصدقائه المقربين في إحدى المناطق الجبلية، بعيدًا عن زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل.

الأمير هاري: احتفال بعيد الميلاد مع الأصدقاء

بحسب تقرير نشرته صحيفة The Sun، فإن الأمير هاري يعتزم قضاء إجازته في جبال نائية مع مجموعة محدودة من أصدقائه المقربين، بينما ستبقى ميغان في كاليفورنيا مع طفليهما، آرتشي (5 سنوات) و"ليليبت" (3 سنوات).
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 9

من المثير للاهتمام أن خطط دوق ساسكس لا تشمل شقيقه الأكبر، الأمير ويليام، وذلك بسبب التوترات والخلافات الكبيرة بينهما. على الرغم من احتفال هاري بعيد ميلاده الثلاثين مع الأمير ويليام وزوجته، أميرة ويلز كيت ميدلتون، يبدو أن العلاقات بين الأخوين لا تزال متوترة.

تجديد الروابط العائلية

في سياق متصل، يُتوقع أن يحتفل هاري بعيد ميلاده مع ميغان وآرتشي وليليبت في احتفال بسيط داخل قصرهم في مونتيسيتو، حيث سيتبع ذلك توجهه إلى الجبال للاحتفال مع أصدقائه.

أهمية العائلة في حياة هاري

في تصريحات سابقة، أكد هاري أن أطفاله هما "أفضل هدية" حصل عليها في حياته. وقد كتب في رسالة إلى مجلة People: "أفضل هدية تلقيتها على الإطلاق هي، بلا أدنى شك، أطفالي. أستمتع بمشاهدتهم يكبرون كل يوم، وأحب أن أكون والدهم."