-

الأمير ويليام يحتفل بعيد الأب مع أطفاله.. والملك تشارلز ينشر صورة لهاري

الأمير ويليام يحتفل بعيد الأب مع أطفاله.. والملك تشارلز ينشر صورة لهاري
(اخر تعديل 2023-06-19 12:45:30 )
بواسطة

كرَّم الأمير ويليام جدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، بنشر صورة تجمعه مع أبنائه الـ3، وذلك احتفالًا بيوم الأب، الذي يصادف ثالث يوم أحد من حزيران أو رسميا بـ21 حزيران.

وفي الصورة التي شاركها قصر كنسنغتون عبر "إنستغرام"، يظهر الأمير ويليام جالسًا مع أطفاله؛ الأمير لويس، والأمير جورج، والأميرة شارلوت، على مقعد خشبي في حدائق "فروغمور هاوس" بقلعة وندسور، بينما اعتلت ابتسامة عريضة وجوههم.

واختار الأمراء إطلالات جاءت بدرجات اللون الأزرق، إذ ارتدى ويليام قميصًا فاتح اللون، بينما ارتدت تشارلوت فستانًا أزرق مزيَّنا بطبعات على شكل ورود بيضاء نسَّقته بـ"سويتشر" أبيض من القطن.

فيما ارتدى الأمير لويس كنزة صوفية زرقاء نسَّقها مع شورت دنيم، في حين ارتدى جورج، الذي بات شابًا، قميصًا كاروهات نسَّقه مع بنطلون دنيم.

وتضمنت الصورة إشادة وتكريمًا خفيًا للملكة الراحلة اليزابيث، فالمقعد السويسري الخشبي الذي جلس عليه الأمير وأبنائه قُدم كهدية للملكة في عيد ميلادها التسعين، عام 2016.

ولم تظهر والدة الأطفال، أميرة ويلز كيت ميدلتون، في الصور، إذ يبدو أن هذا جزء من التقليد.

الملك تشارلز يعتبر هاري من العائلة

على الصعيد الآخر، نشر حساب العائلة المالكة البريطانة 3 صور احتفالًا بيوم الأب، يظهر في إحدها الملك تشارلز مع نجليه الأميرين ويليام وهاري أثناء تواجدهم فوق شلالات "مويك" في قلعة "بالمورال" في اسكتلندا، حيث التقطت الصورة عام 1997.

واعتبر الكثيرون أن نشر صورة يظهر فيها الأمير هاري تصرف لطيف وباعث للسلام من قبل والده، خاصة بعد سلسلة المشاكل العائلية التي فرقت بينهما في السنوات الأخيرة.

To Dads everywhere, we wish you a very special Father s Day today. pic.twitter.com/cphS47cHxg

— The Royal Family (@RoyalFamily) June 18, 2023