-

رابعة الزيات: طموحات جديدة ونجاحات متتالية

رابعة الزيات: طموحات جديدة ونجاحات متتالية
(اخر تعديل 2024-09-13 12:34:24 )
بواسطة

عبرت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن فرحتها الكبيرة بالنجاح الذي حققته من خلال تقديم برنامجها الشهير "شو القصة". كما كشفت عن الأسماء اللامعة التي ترغب في استضافتها في الموسم الجديد، بالإضافة إلى الحديث عن علاقتها بزوجها الشاعر زاهي وهبي، وذلك خلال مقابلة خاصة.

رابعة الزيات وتأثير برنامج "شو القصة" على الجمهور

قالت رابعة الزيات، خلال تكريمها من قبل شركة "غولدن إنترناشونال"، إنها استطاعت أن تترك بصمة مميزة في قلوب المشاهدين العرب من خلال برنامج "شو القصة". وأشارت إلى مشاعر التعاطف التي شعرت بها مع الشاعر علي المولى، الذي كان ضيفًا على إحدى حلقات البرنامج، حيث أكدت أنها شعرت بالقوة والحزن عند مشاهدة تلك الحلقة، لأنها تسلط الضوء على لحظات القوة والانكسار.

كما تطرقت إلى إصرارها على تحقيق أحلامها، حيث انتقلت من عالم التجارة إلى عالم الإعلام، مشددةً على أهمية التحلي بالطاقة الإيجابية لجذب الفرص الجميلة. وأكدت أن الأحلام لا تتحقق إلا بالعمل الجاد والمثابرة.

أسماء النجوم التي تأمل رابعة الزيات في استضافتهم

كشفت الإعلامية اللبنانية عن وجود قائمة من النجوم السوريين واللبنانيين الذين تتمنى استضافتهم، ومن أبرزهم: قصي خولي، تيم حسن، باسل خياط، سلافة معمار، ديمة قندلفت، إليسا، نانسي عجرم، ماجدة الرومي، وجوليا بطرس. وأعربت عن رغبتها في مناقشة مواضيع مهمة معهم.

وأضافت أنها تواصلت مع عدد من هؤلاء النجوم سابقًا، لكن انشغالاتهم حالت دون استضافتهم. وأشارت إلى أن الممثلة سلاف فواخرجي اعتذرت بسبب التزاماتها، لكنها قد حلت ضيفة عندما سنحت لها الفرصة.

حقيقة انفصال رابعة الزيات عن زوجها زاهي وهبي

نفت رابعة الزيات الأخبار التي تحدثت عن انفصالها، مؤكدةً أن علاقتها بزوجها الشاعر زاهي وهبي جيدة. وطمأنت جمهورها قائلة: "لا داعي للقلق، كل شيء على ما يرام. أنا لا أنشر صورًا عن حياتي الخاصة لأن حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة للترويج لأعمالي فقط".

ثمن سيارة رابعة الزيات

أوضحت رابعة أنها لم تسعَ لتسليط الضوء على ثمن سيارتها، حيث أكدت أنها تفضل تجنب الحديث عن الأمور المادية. وقالت: "ثمن سيارتي لا يتجاوز 120 ألف دولار. أنا أؤمن بأن الصيت لا يتعلق بالمال، بل بالعمل الجاد".

استعداد رابعة الزيات للتمثيل مجددًا

عبّرت رابعة الزيات عن استعدادها لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، بعد أن كانت ضيفة شرف في مسلسل "نظرة حب". وأكدت أنها لن تتردد في ذلك إذا كان الدور مناسبًا لها ولا يؤثر سلبًا على مسيرتها الإعلامية.

عرض عمل جديد لرابعة الزيات

ردًا على الأخبار التي تحدثت عن عرض عمل جديد لها بأجر خيالي، قالت: "أتمنى أن تكون هذه الأخبار صحيحة، لكن للأسف لا توجد مبالغ خيالية في مجال الإعلام". وأشارت إلى أن الإعلام يعاني من ضائقة مالية وإنتاجية.
ليلى الحلقة 2