-

رضوى الشربيني خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ

رضوى الشربيني خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ
(اخر تعديل 2023-09-29 14:33:20 )
بواسطة

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ42، مؤكدة أن العمر مجرد "رقم" بالنسبة لها، ولا يؤثر على شخصيتها وحياتها، طالما تتمتع بروح الشباب.

ووثقت الشربيني عبر حسابها على "إنستغرام" صورًا من أجواء الاحتفال، حيث ظهرت وهي تحمل قالب حلوى مزينًا بصور لها، وعلقت بالقول: النهاردة أنا تمّيت 42 سنة، وعايزة أشكر أهلي وأصحابي وكل الناس إللي افتكروني وعيَّدوا عليَّ في عيد ميلادي.

ووجهت الشربيني رسالة شكر لجمهورها، واصفة حبهم لها بـ"النعمة" التي رزقها بها الله، ووجودهم بمثابة "هدية" لها.

واختتمت الشربيني، التي تعُرف بمواقفها المناصرة للمرأة، بالتأكيد أنها لا تهتم للعمر الذي وصلت إليه، قائلةً: كبرت في السن صحيح، بس هيفضل بالنسبة لي مجرد رقم طول ما القلب والروح لسه شباب.

وتلقت مقدمة برنامج "هي وبس" التهاني من قبل الفنانين، حيث كتبت هند صبري: عيد ميلاد سعيد للجميلة من الداخل والخارج، وعلّق أحمد رزق: عيد ميلاد سعيد.

إنستغرام

حياتها الشخصية

رضوى الشربيني من مواليد الـ30 من سبتمبر العام 1981، تزوجت مرة واحدة، وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وأكدت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

وأشارت "الشربيني" في تصريحات سابقة إلى أنها تعرضت لمشاكل في الحمل، ما سبب تغير في وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، لافتة إلى عودتها بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

وكشفت "الشربيني" عن رغبتها بإنقاص وزنها، حيث اتبعت نظامًا غذائيًا صحيًا ومارست الرياضة بانتظام حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرامًا.

حقيقة ارتباطها

رغم تكرار رفض الإعلامية لتجربة الزواج، انتشرت في وقت سابق شائعات تفيد بزواجها بعدما انهالت عليها التبريكات والتهاني من معجبيها وأصدقائها، متصدرة مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الفور، حسمت "الشربيني" الجدل القائم حول ارتباطها، ونفت الخبر من خلال الرد على منشورات بعض المتابعين بطريقة ساخرة وفكاهية.