راغب علامة وزوجته يأكلان مناقيش على الطريق

راغب علامة وزوجته يأكلان مناقيش على الطريق
(اخر تعديل 2024-08-18 14:07:07 )
بواسطة

فاجأ موقع "فوشيا" الفنان اللبناني راغب علامة وزوجته جيهان خلال تناولهما معجنات، على هامش الحفل الذي أحياه الأخير في منطقة فقرا في قضاء كسروان.

راغب علامة وزوجته جيهان يعلقان على شائعة انفصالهما

تحدث الثنائي لموقع "فوشيا" عن الشائعات التي تلاحق علاقتهما، إذ أكد راغب علامة أنه يتمتع بالخبرة اللازمة التي تساعده في الرد على الشائعات، وعلق: إذا بدنا نرد على الشائعات ما منشتغل.

في حين ردت زوجته جيهان علامة قائلة: ليس لدي وقت كي أوجه أي كلمة لمطلقي تلك الشائعات، والفيديوهات الرومانسية التي تنتشر تسلط الضوء على حقيقة علاقتنا، هذا هو الواقع الذي نعيشه، ومن يرد الحديث عكس الحقيقة فهو حر.

كما عبّر علامة عن سعادته بالنجاح الذي حققه حفله الأخير في منطقة "فقرا"، الذي نظمته شركة pgm production، مؤكداً إصرار اللبنانيين على العيش بسعادة على الرغم من الحرب التي تشن في جنوب لبنان، وقال: شجعت أصدقائي على زيارة لبنان، وتحدثت معهم عن محاولات بعض وسائل الإعلام تشويه صورة البلد.

راغب علامة يتحدى الحرب بالفن

ورد علامة على الدعوات التي أُطْلِقَت لعدم زيارة لبنان خشية تطورات الحرب، وقال: الحفلات مستمرة ونحن نعيش بسعادة، وعلى الرغم من هذه الحرب، فنحن نقاوم أيضا بالفن، وهذا ما يساعدنا على تحويل لبنان إلى وجهة سياحية.

رأي راغب علامة برقص المعجبات حوله في الحفلات

ولدى سؤاله عن تفاعل المعجبات ورقصهن على المسرح خلال الحفلات التي يحييها في مختلف الدول، قال: الحمدالله هذا الأمر يحدث في كل مكان، هذه محبة أنعم عليّ الله بها.

من جهتها، كشفت جيهان علامة عن العادات التي يمارسها زوجها راغب بعد كل حفل يحييه، والتي تتمثل بتناول "منقوشة" من الجبن، مؤكدة أنهما يتشاركان دائما هذه العادة، وعلقت: نحن نتشارك في السراء والضراء.

في حين أكد علامة أنه يتجنب دائما تناول المأكولات ليلاً، كاشفاً أنه اضطر لكسر هذه القاعدة بسبب اجتماعه بأصدقائه الذين تواجدوا في الحفل الذي أحياه في منطقة فقرا.