-

رحمة رياض وشيرين بينهم.. أبرز نجوم "ليلة العمر"

رحمة رياض وشيرين بينهم.. أبرز نجوم
(اخر تعديل 2023-09-26 18:21:22 )
بواسطة

تنطلق فعاليات مهرجان "ليلة العمر" بنسختها الأولى في الكويت بإحياء النجمة المصرية أنغام حفلين غنائيين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، يومي الجمعة والسبت 29 و30 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وأعلنت الشركة المنتجة عن نفاد جميع تذاكر حفلي النجمة المصرية في وقت قياسي، على أن تتوالى الحفلات الغنائية تباعا بمشاركة النجوم تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض على مسرح الأرينا في حفلٍ شبابي حماسي وطربي على خشبة مسرحٍ واحدة، في الـ 13 من شهر أكتوبر (تشرين الأول).

وستطل النجمة شيرين عبد الوهاب على الجمهور في ليلة مميزة يوم 9 نوفمبر المقبل. ووثقت صفحة مهرجان "ليلة عمر"، عبر موقع إنستغرام البوستر الدعائي لحفلها، وعلقت: "ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبد الوهاب، على مسرح أرينا الكويت، يوم 9 نوفمبر المقبل".

كما أكد رئيس مهرجان "ليلة العمر"، عبد العزيز الزيدي، إقامة حفل آخر يجمع بين الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض في أرينا الكويت يوم 12 أكتوبر المقبل.

وأضاف الزيدي، أن مفاجآت "ليلة عمر" لن تتوقف عند هذا الحد، بل إن الفترة المقبلة ستكشف عن العديد من الفعاليات المصاحبة للمهرجان.

ونشر بهاء سلطان البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي في انستغرام، وعلق قائلا: "مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي".