-

رحمة رياض تؤكد حملها بهذه الصورة

رحمة رياض تؤكد حملها بهذه الصورة
(اخر تعديل 2023-12-31 16:42:23 )
بواسطة

أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض رسميا حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل ألكسندر علوم، في ليلة رأس السنة، ووثقت صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رحمة برفقة زوجها، وعلقت "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام".

كما هنأت الجمهور بالعام 2024 عبر رسالة قالت فيها: بحلوها وبمرها وبكل شيء عشناه بيها راح يبقى الأمل دائمًا موجود بأنه ربّ العالمين قادر يبدل حالنا لأفضل حال، وتكون سنة خير وسلام وأمان واستقرار علينا جميعًا.

بحلوها وبمرها وبكل شيء عشناه بيها راح يبقى الأمل دائمًا موجود بأنه ربّ العالمين قادر يبدل حالنا لأفضل حال، وتكون سنة خير وسلام وأمان واستقرار علينا جميعًا ♥️

#NewYear2024

— رحمة رياض | Rahma Riad (@RahmaRiad) December 31, 2023

وكانت رحمة رياض قد قررت التفرغ لنفسها بعيدًا عن الحفلات الغنائية، ومواقع التواصل الاجتماعي، برفقة زوجها ألكسندر علوم في الآونة الأخيرة، وحرص علوم على التواجد بجانبها بعد انتهائه من تصوير مشاهده الأساسية في المسلسل الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني 2024.

وكشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أنه من المحتمل سفر رحمة رياض برفقة زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لوضع مولودهما الأول، خاصة وأن ألكسندر يحمل الجنسية الأمريكية، وكان مقيماً هناك قبل بداية تعارفهما وخوضه مجال التمثيل.

يذكر أن الفنانة رحمة رياض تطرقت خلال حديث سابق مع "فوشيا"، على هامش تكريمها ضمن فعاليات حفل "الموريكس دور" في لبنان، إلى موضوع الأمومة، متمنية أن يحصل الأمر في أقرب وقت ممكن، وعلقت: قريباً إن شاء الله.

ويأتي خبر حمل رحمة رياض مجدداً بعد الأنباء التي ترددت خلال شهر فبراير/شباط 2023 عن فقدان جنينها، دون أن تعلن في وقت سابق خبر حملها.

وعلقت رحمة وقتها عبر منصة "إكس"، بعد أن أثارت قلق جمهورها عليها، دون أن تكشف فقدان جنينها، قائلة: حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم، حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن، دعواتكم ليا بالشفاء.. أحبكم هواي.