-

رحمة رياض تقدم فوازير رمضان "خاصة بالعراقيين"

رحمة رياض تقدم فوازير رمضان
(اخر تعديل 2024-03-12 13:35:26 )
بواسطة

أعلنت المطربة العراقية رحمة رياض، عن اطلاق مسابقة ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وهي خاصة بجمهورها في العراق، وفق ما نشرت عبر حسابها في منصة "إنستغرام".

وشاركت رحمة فيديو مرفقاً بتعليق "فوازير رمضان لحبايبي في العراق" شرحت من خلاله آلية المسابقة. وقالت: كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده. حضّرت لكم مسابقة ستكون مخصصة للجمهور العراقي وحده.

وأضافت: سوف أشارككم بهذه الفوازير عبر الستوري طيلة شهر رمضان. وكشفت رحمة، أن المسابقة ستتضمن 10 أسئلة فقط، إذ ستطل على جمهورها كل 3 أيام لطرح سؤال مختلف عنها أو عن الشركة الراعية للمسابقة.

وختمت رحمة رياض حديثها بالقول: إن شاء الله تعجبكم الأسئلة والمسابقة ونتسلى مع بعض.

وتفاعل المتابعون مع إعلان رحمة عن المسابقة، إذ أثنوا على مبادرتها ووصفوها بالمميزة، معتبرين أن ظهورها يعتبر جائزة بحد ذاته.

وكتب أحد المتابعين: أكيد رح تعجبنا المسابقة ما دام انت فيها. وقال آخر: إذا سألوا عنك أنا أول الأشخاص الذين سيجيبون على السؤال، حتى الأعمال الجديدة أعرفها. إن شاء الله الكل يربح.

كما أشادوا بجمال رحمة رياض خاصة أنها باتت في شهور حملها الأخيرة، فكتبت متابعة: الله يخلصك بالسلامة. ازداد جمالك مع الحمل.

رحمة رياض في مسجد الشيخ زايد الكبير - أبوظبي
رحمة رياض في مسجد الشيخ زايد الكبير - أبوظبيإنستغرام

وكانت رحمة رياض قد أعلنت في وقت سابق عن حملها بفتاة من زوجها الممثل ألكسندر علوم. وشاركت متابعيها عبر السوشال ميديا جلسة تصوير أبرزت من خلالها حملها.

وظهرت رحمة رفقة زوجها وكتبت: فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا، تمنوا لنا الخير، ونحن نتمنى لكم سنة سعيدة، كلها حب وفرح وسلام.