-

رحمة رياض تكشف معنى وشمها الجديد.. وتبكي على

رحمة رياض تكشف معنى وشمها الجديد.. وتبكي على
(اخر تعديل 2023-10-02 10:45:31 )
بواسطة

كشفت المطربة العراقية رحمة رياض، سر الوشم الذي وضعته على ذراعها اليسرى مؤخراً، في الوقت الذي لم تتمالك فيه دموعها وبكت تأثراً على الهواء لدى ظهورها أمس في برنامج "نواعم" التلفزيوني.

صاحبة أغنية "صفحة جديدة"، حرصت على الكشف عن معنى الرقم "999" الذي وشمته على ذراعها، رداً على الاستفسارات التي تصل إليها باستمرار عن المعنى المقصود منه، قائلة: "إنه يشير إلى بداية فصل جديد في حياتها".

ومع عرض المقطع الذي تكشف فيه رحمة معنى وشمها عبر منصات "السوشال ميديا"، تساءل كثيرون عن علاقة الرقم "999" بالبدايات الجديدة، ليتضح أن هذا الرقم له دلالات مختلفة في علم الروحانيات والأرقام، إحداها أنه "مرتبط بالوصول إلى نهاية دورة، وبدء مرحلة جديدة في حياة الإنسان".

تأثر وبكاء رحمة

تأثر وبكاء رحمة رياض على الهواء #كلام_نواعم #MBC1
يعرض الآن مجاناً بعد الشاشة على شاهد#Shahid pic.twitter.com/lULedeC9CP

— كلام نواعم (@Kalam_Nawaem) October 1, 2023

رحمة بكت تأثراً لدى عرض القائمين على البرنامج تقريراً يسلط الضوء على "قصة الحب" التي تعيشها مع زوجها ألكسندر علوم، وكذلك التحديات التي واجهتها بعدما خطف الموت والدها، الذي كان أقرب الناس إليها.

وعقبت رياض على التقرير بالقول إنها اجتهدت كثيراً للوصول إلى ما هي عليه الآن، مؤكدة أنها قدّمت أعمالا ناجحة وكانت طموحة، وهي سعيدة بهذا النجاح، الذي تتمنى يعيشه أي شخص يقابلها.

ولم تنس المغنية الشابة أن تتوجه بالعزاء لأهالي "الحمدانية" التي شهدت فاجعة كبيرة، جراء اشتعال النيران في قاعة للمناسبات أثناء احتفال عروسين بزفافهما ما أودى بحياة أكثر من 100 شخص وإصابة آخرين.

رحمة في كأس العالم

هدية خاصة من النواعم.. صور تعني الكثير لـ رحمة رياض#كلام_نواعم #MBC1
يعرض الآن مجاناً بعد الشاشة على شاهد#Shahid https://t.co/74ECbr8y6V pic.twitter.com/EEPsW29wmU

— كلام نواعم (@Kalam_Nawaem) October 1, 2023

وتحدثت رياض عن مشاركتها في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 التي احتضنتها قطر، إذ أكدت أنها "غابت عن الوعي" للحظات خلال الحفل بسبب الصخب والحماس الشديد في المكان.

وقالت إن الإطلالة التي ظهرت فيها اختارتها قبيل ساعات من انطلاق الحفل، حيث كانت قد عملت على تحضير إطلالة مختلفة لكن ألوانها لم تكن متناسقة مع شركائها في الحفل، لذا قامت بتغيير إطلالتها واختيار أخرى خلال ساعة واحدة فقط.