-

رامي جمال وزوجته يشوقان لـ"دوخناك يا فراق"..

رامي جمال وزوجته يشوقان لـ
(اخر تعديل 2024-01-03 15:49:25 )
بواسطة

شوّق الفنان المصري رامي جمال للدويتو الغنائي الجديد الذي يجمعه بزوجته ناريمان، بعنوان "دوخناك يا فراق".

ونشر جمال عبر حسابه على "إنستغرام" البوستر الترويجي لأغنية "دوخناك يا فراق"، وأرفقها بتعليق كشف خلاله القصة التي تدور حولها الأغنية، والتي تحصل في كل بيت عربي.

وأكد جمال حرصه على التعاون مع زوجته ناريمان بسبب موهبتها الغنائية الجميلة، ولم ينس شكرها على احترام رغبته بعدم مواكبتها الفن واحترافه، وتركه مجرد موهبة تتمتع بها، قائلا "عشان كده كل فتره لازم يبقى ليها تراك محترم".

ووعد الفنان المصري الجمهور بأن الأغنية ستنال إعجابهم، مشيرا إلى أن الأغنية من كلمات أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.

واختتم جمال حديثه عن موعد طرح الأغنية، وقال "ميعادنا يوم 7 الساعة 7 إن شاء الله".

ناريمان

بدورها حمّست الفنانة ناريمان جمهورها للأغنية من خلال مشاركة البوستر الترويجي، وكتبت تعليقا عليه "خطوة مهمة مع أحب الأصوات لقلبي، مستنياها من زمان، ومستنيه أعرف رأيكوا، يارب تعجبكوا".

تعاون مشترك

وفي وقت سابق، أعلن الفنان رامي جمال تعاونه مع زوجته ناريمان في دويتو غنائي، محدثا ضجة كبيرة بين جمهوره الذين تمنوا عودة الأخيرة للغناء بشكل دائم.

ولفت جمال إلى أنه سيطرح خلال الفترة المقبلة 12 أغنية، بينها الدويتو الذي يجمعه بزوجته، مؤكدا أنه سيكون أول ما يتم طرحه.

وطلبت حينها ناريمان التي اعتزلت الفن قبل 9 أعوام من جمهورها عبر "إنستغرام" بالضغط على جمال ليقدم لها أغاني أخرى تجعلها تعود للعمل.

وتعتبر "دوخناك يا فراق" ثاني تجارب جمال وناريمان معا بعد أغنيتهما "مش ملاحظ حاجة"، التي طُرحت عام 2020، وحققت نجاحا لافتا.

بوستر أغنية دوخناك يا فراق
بوستر أغنية دوخناك يا فراقسوشال ميديا

علاقة جمال باعتزال ناريمان

ودائما ما يؤكد جمال عدم علاقته باعتزال ناريمان الفن، حيث خيرها منذ البداية بين زواجهما أو استمرارها في الفن، لتختار وحدها فقط.

وأوضح أنه يحرص على إرضاء موهبتها الغنائية من خلال الظهور معها في أعمال غنائية خلال فترات مختلفة.