-

رامي جمال يغني لزوجته في مهرجان العلمين..

رامي جمال يغني لزوجته في مهرجان العلمين..
(اخر تعديل 2024-08-02 22:49:08 )
بواسطة

أحيا الفنان المصري رامي جمال حفلا غنائيًا وسط أجواء حماسية مساء الجمعة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديد التي تستمر حتى نهاية شهر أغسطس/آب الحالي.

رامي جمال يهدي زوجته أغنية في مهرجان العلمين

وافتتح رامي جمال حفله بأغنية "عرفتوا ليه"، ليتبعها بمجموعة من الأغاني المميزة التي تفاعل الجمهور وقام بترديدها مع نجمهم المفضل، من بينها "قمر ومنور"، وأغنية "برود ببرود" التي طرحها مؤخرا، وأهدى أغنية "اوعديني" لزوجته.

حفله رامي جمال العلمين الجديده

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, August 2, 2024

رامي جمال يقدم ميدلي من ألحانه لكبار نجوم الغناء في مهرجان العلمين

أما المفاجأة فكانت تقديمه ميدلي من ألحانه لكبار نجوم الغناء الذين تعاون معهم في مشواره الغنائي، ومنها "مش كنت تتكلم" لمحمد حماقي، و"انت تاني" لهيفاء وهبي، و"أنا مصمم" لبهاء سلطان و"هاجي علي نفسي" لتامر عاشور، و"بسلم عليك" لمصطفى قمر، ليشعل الأجواء في العملين.

وأعرب جمال عن سعاته بالمشاركة في مهرجان العلمين، قائلا على المسرح: تشرفت بالمهرجان، وتنظيمه مذهل، ومصر أم الدنيا أي فنان يحب الشهرة يجي هنا، وأشكر الشركة المتحدة، أشكر بلدي.

كما لفت الفنان المصري إلى تنوع الجمهور في حفله الغنائي، حيث حضره الشباب والسيدات والأطفال.

جمهوره بيغني معه.. إنطلاق حفل رامي جمال بمهرجان العلمين

Posted by ‎القاهرة 24‎ on Friday, August 2, 2024

فوز المنتخب المصري في أولمبياد باريس

واحتفل الجمهور في مهرجان العلمين الجديدة بفوز منتخب مصر الأولمبي على الباراغواي بضربات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، ليصعد إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، لمواجهة المنتخب الفرنسي.

#صوت_الأمة| والله وعملوها الرجالة.. مهرجان العلمين الجديدة يحتفل بفوز المنتخب الأولمبي والصعود لنصف نهائي مونديال باريس 2024 #مهرجان_العلمين_الجديدة #مهرجان_العلمين

Posted by ‎صوت الأمة‎ on Friday, August 2, 2024

مهرجان العلمين الجديدة 2024

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان "العلمين 2024" أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والتنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية.

المهرجان الذي تنظمه "المتحدة للخدمات الإعلامية" في إطار استراتيجية الشركة لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

وتضم الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحاً من مختلف الجنسيات.