-

رندة كعدي: ماغي بو غصن الأكثر موهبة بين نادين

رندة كعدي: ماغي بو غصن الأكثر موهبة بين نادين
(اخر تعديل 2023-06-25 14:57:28 )
بواسطة

فضّلت الفنانة اللبنانية رندة كعدي، زميلتها الفنانة ماغي بو غصن، ووصفتها بالأكثر موهبة بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، لكونها تميل بطبعها للنجمات الأكاديميات بحسب تعبيرها.

وقالت كعدي خلال لقائها مع برنامج "المجهول": "إذا بدي احكي بموضوعية، الست ماغي بو غصن لسبب إنها أكاديمية، يعني ما انطلقت بهذه المهنة إلا من وراء موهبتها ودراستها لهذه المهنة".

ووصفت الفنانة نادين نجيم "بملكة القلوب"، لكونها اجتهدت وقدّمت أدوارا مميزة خلال تاريخها الفني، مشيرة إلى ما تتمتع به الأخيرة من "كرم" في العطاء، إذ لا تبخل على من يقف أمامها بالنظرة.

ولم تستطع تقييم مدى عطاء الفنانة سيرين عبد النور التمثيلي للشخصية، لكونها لم تجتمع معها إلا في مسلسل "روبي" الذي عرض عام 2012، ولم يقف الثنائي أمام بعضهما حتى في مشهد واحد.

وأضافت: "سيرين حبيبة قلبي اشتغلت معها مسلسل واحد (روبي)، وخلال العمل كل الوقت كنت عمته لنيكولا معوض ولا مرة وقفت قدامها وشفت كرمها، لكن بتابعها وبحضرها".

تعاونها مع بو غصن في مسلسل "للموت"

وتحدثت كعدي خلال لقائها عن تعاونها مع بو غصن في مسلسل "للموت" بمواسمه المختلفة، حيث جسدت دور والدة الأخيرة، مبدية حبها العميق لها.

وردّت على الانتشار الواسع الذي تحققه نادين نجيم والذي يجعلها الأكثر موهبة بين زميلاتها، قائلة: "ليش من شو بتشكي حبيبة قلبي سحر؟، صرنا ثلاث سنين منلعب حنان أم سحر، تعلقت بهدول الناس، أنا لأني إنسانة أكاديمية أميل إلى الأكاديمية".

رد بو غصن على كعدي

بدورها أيضا، ردّت الفنانة ماغي بو غصن على إشادة كعدي بها، موجهة لها الشكر على كلامها، ومشيرة إلى أنها تفتخر به، ووصفتها بالعلامة الفارقة في الدراما.

وغردت بو غصن عبر "تويتر": "‏شهادة بفتخر فيها يا حبيبتي، بتعلم منك ومن طاقتك ومحبتك وموهبتك الكبيرة، أنتِ علامة فارقة بالدراما وكنتِ ورح تبقي، شكراً على كل كلمة، كتير حب وتقدير لوجودك بيناتنا".‏

شو حلو كلام القديرة رندى الكعدي عن ماغي بو غصن اكاديمية وموهوبة ومبدعه وحقيقة بالتمثيل ✨🩷
وعن جد تعلقنا في سحر كثير 🩷#ماغي_بو_غصن | @MaguyBouGhosn @RandaKaady | @RodolphHilal pic.twitter.com/KwyTeFydbd

— Nujud 🇸🇦 (@Nujudmaguy) June 24, 2023