-

حزن رنين مطر على وفاة خطيبها علي الأتات

حزن رنين مطر على وفاة خطيبها علي الأتات
(اخر تعديل 2024-09-15 20:56:14 )
بواسطة

رحيل مفاجئ: علي الأتات وفقدانه المؤلم

فقدت الممثلة اللبنانية رنين مطر خطيبها السابق، علي الأتات، نجل خبير الأعشاب اللبناني المعروف زين الأتات، الذي توفي نتيجة حادث سير مأساوي في منطقة فردان بالعاصمة اللبنانية، بيروت.

قصة حب مؤثرة

أعربت رنين مطر عن حزنها العميق لفقدان "علي الأتات"، الذي عاشت معه قصة حب جميلة بدأت في عام 2020. ورغم أن علاقتهما انتهت بعد حوالي عام واحد، إلا أن الذكريات الجميلة لا تزال حية في قلبها.

تعبير عن الحب

نشرّت مطر صورة للراحل عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرة عن حبها له باستخدام إيموجي القلب، ووصفت علي بكلمة واحدة "ملاكي"، ما يبرز عمق مشاعرها تجاهه.


رنين مطر

نجوم الفن يتفاعلون

تفاعل عدد من النجوم مع خبر وفاة نجل خبير الأعشاب زين الأتات، ومن أبرزهم الفنان نادر الأتات الذي نشر صورة للراحل معلقًا: "بكرت كتير يا علي. يا غالي يا حبيب قلبي! كسرت قلب أهلك ووجعتلنا قلبنا وروحنا. ضيعان شبابك يا شهم يا نخو يا طيب يا كريم النفس".

رسالة من زياد برجي

كما نعاه الفنان زياد برجي قائلًا: "الله يرحمك يا صديقي. عزائي لعائلة الأتات والأخ والصديق زين الأتات. إنا لله وإنّا إليه راجعون. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة".


علي الأتات

تفاصيل الحادث الأليم

توفي الشاب علي الأتات، الذي كان يبلغ من العمر 31 عامًا، مساء أمس في مستشفى كليمنصو الطبي في بيروت. وقبل إعلان وفاته، قضى علي حوالي خمسة أيام في غرفة العناية المركزة بعد تعرضه لحادث مروري مروع، حيث انقلبت به دراجته مما أدى إلى إصابة رأسه بحافة الرصيف ودخوله في غيبوبة.

حادثة سابقة: الاختطاف

الجدير بالذكر أن علي الأتات كان قد تعرض للاختطاف في عام 2016 بعد استدراجه بواسطة فتاة إلى منطقة "محلـة صوفر"، التي تبعد حوالي 27 كلم عن بيروت. وتم تنفيذ عملية الاختطاف من قبل مسلحين، حيث تم اقتياده بالقوة إلى مكان مجهول، وطالبوا عائلته بمبلغ نصف مليون دولار أمريكي مقابل إطلاق سراحه، وهو ما حدث بالفعل.


حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 66