-

روان بن حسين ترقص في عيد ميلاد ابنتها الرابع

روان بن حسين ترقص في عيد ميلاد ابنتها الرابع
(اخر تعديل 2024-02-18 13:07:23 )
بواسطة

احتفلت الفنانة الكويتية روان بن حسين بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة لونا، والتي أتمت عاماها الرابع.

ووثقت روان الاحتفال على حسابها في تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وشاركت جمهورها لحظات الفرح مع ابنتها والمأخوذة من فيلم الكرتون الشهير لديزني "سر الأجنحة".

وظهرت روان بأحد الفيديوهات وهي ترقص ضمن الاحتفال لوحدها، وأحيانا برفقة ابنتها التي ارتدت فستاناً مشابهاً لفستانها، كما غنت لها أغنية عيد الميلاد.

أما المشاهد الأخرى، فقد نشرت روان فيها لحظات استمتاع ابنتها بالاحتفال دون إظار وجهها، كما كان بالحفل عرض لألعاب الخفة. وحرصت على تهنئة ابنتها بهذه المناسبة، وشاركت صورة خلفية لها أرفقتها بتعليق" العمر كلو ياروح الماما".

ونشرت روان عبر خاصية "الستوري" عدة فيديوهات من الاحتفال، وظهر بالفيديو الأول مكان الاحتفال وما يحويه من ورود ملونة ومجسم "الرقم 4" بالإضافة إلى قالب الحلوى المؤلف من 3 طوابق والذي يجسد بشكله منزلاً لأفلام الكرتون، ويعتليه منزل صغير على شكل حبة فطر، كما يتوزع على جوانبه أطباق من الورود الكبيرة وسلم وحبات فطر.

وأظهرت الفيديوهات أيضاً أطباق الطعام والمأكولات التي قدمتها للمتواجدين في الاحتفال، وهدية مميزة حصلت عليها ابنتها.

معايدة روان لابنتها
معايدة روان لابنتهاانستغرام روان

علاقتها بابنتها

وفي لقاء صحفي سابق، تحدثت روان عن زواجها من والد ابنتها الليبي،مؤكدة عدم ندمها على تلك الخطوة، خاصة وأنها أهدتها طفلتها لونا.

وقالت، إن زواجها كان أجمل فترات حياتها، وتعتبر إنجابها لابنتها الفصل المميز فيها، معقبة" الله عطاني بنت جعلت لحياتي معنى".

وأضافت أن حملها بابنتها جاء دون تخطيط مسبق، وخافت كثيراً من مسؤولياتها المادية لأنها لم تكن تمتلك مالاً لتربيتها وتوفير احتياجاتها.

وتابعت أن قدوم ابنتها جعل حياتها منظمة أكثر ودفعها لدخول مجال العمل، قائلة: بنتي علمتني استثمر أموالي عشان أصرف عليها وعليي وأعيش حياتي بالطول والعرض.

آخر أعمال روان

الجدير ذكره أن آخر أعمال روان كانت أغنية "على فكرة" التي أطلقتها أواخر شهر يناير الفائت، على قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وتمكنت الأغنية من حصد أكثر من مليون مشاهدة بعد أيام قليلة على طرحها.