-

الكشف عن موعد عرض Squid Game 2.. ومفاجأة جديدة

الكشف عن موعد عرض Squid Game 2.. ومفاجأة جديدة
(اخر تعديل 2024-08-01 10:42:08 )
بواسطة

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل الكوري "لعبة الحبار" "Squid Game" وانتهاؤه بطريقةٍ صادمة، ينتظر محبو السلسلة عرض الموسم الثاني منه بفارغ الصبر، مُتسائلين عن فحوى القصة.

الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من Squid Game

أعلنت شبكة "نتفليكس" العالمية موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل الناجح Squid Game، إذ شاركت مقطع فيديو ترويجيًا قصيرًا لم تتجاوز مدته الدقيقة عبر حسابها في منصة "X"، كشفت من خلاله أن العرض الأول للعمل سيكون في 26 ديسمبر/ كانون الأول 2024، فيما سيُعرض الجزء الأخير منه في عام 2025.

ويبدأ الفيديو التشويقي بلقطة مقربة لأشخاص يركضون على مسار مزدحم، ثم يخرج بعض اللاعبين بزيهم الأخضر، وهم يصرخون ويسقطون أرضًا، لتتحرك بعدها الكاميرا إلى مشهد الرجل المقنع، ويمكن سماعه يقول: لقد مرت ثلاث سنوات. هل تريد اللعب مجددًا؟.

b3c31201-d86c-47f1-b4a5-cc6c35123ed7

تفاصيل أحداث الموسم الثاني من Squid Game

بعد ثلاث سنوات من فوزه بلعبة الحبار، يظل اللاعب رقم 456، "جي هون" الذي يجسد دوره النجم الكوري لي جونج جاي، مصممًا على العثور على الأشخاص الذين يقفون وراء اللعبة، من أجل إنهاء تسليتهم الشريرة.

وباستخدام ثروته التي حصل عليها من اللعبة، يمول بحثه عن المجرمين، ويبدأ بأكثر الأماكن وضوحًا وهو مترو الأنفاق، إذ التقى الرجل الذي سلمه رقم المنظمة من أجل الانضمام إلى العبة.

وحينما تسفر جهوده أخيرًا للوصول إلى المجرمين، فإن الطريق نحو إسقاط المنظمة يثبت أنه أكثر فتكًا مما تصور؛ إذ لإنهاء اللعبة يحتاج إلى العودة إليها مجددًا.

6ea65a97-3bbd-4605-8d20-20fb3209f720

الكشف عن موسم ثالث من Squid Game

وكان يعتقد أن تنتهي السلسلة عند الموسم الثاني، لكن كشفت شبكة "نيتفلكس" عن وجود موسم ثالث من العمل، من المقرر عرضه عام 2025.

ونشر مبتكر المسلسل والمخرج والمنتج التنفيذي، هوانج دونج هيوك، رسالة للمعجبين، جاء فيها: سيونج جي هون الذي تعهد بالانتقام في نهاية الموسم الأول يعود وينضم إلى اللعبة مجددا. هل سينجح في الانتقام؟ لا يبدو أن الرجل الرئيسي خصم سهل هذه المرة أيضًا.

وأضاف: سوف يستمر الصراع العنيف بين عالميهما في نهاية المسلسل مع الموسم الثالث، والذي سيُعْرَض لكم العام المقبل.

واختتم رسالته: سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا سنقدم لكم رحلة مثيرة أخرى.