-

توأم ريكي مارتن يفاجئانه بالرقص على مسرح حفله

توأم ريكي مارتن يفاجئانه بالرقص على مسرح حفله
(اخر تعديل 2023-07-18 14:30:26 )
بواسطة

فاجأ التوأم "ماتيو وفالنتينو" والدهما الفنان الإسباني ريكي مارتن بالصعود إلى مسرح حفله في لوكارنو بسويسرا، وقد ظهرا وهما يرقصان ويتفاعلان مع الجمهور.

ووثق مارتن الأجواء عبر حسابه في إنستغرام، وتحديدا عقب دخول ابنيه اللذين يبلغان من العمر 15 عاما وهما يقفزان على المسرح على أنغام أغانيه، وعلق على الفيديو بما معناه: "يا لها من مفاجأة جميلة! عندما قفز توأمي معي على المسرح للمرة الأولى في لوكارنو، سويسرا".

وكتب الفنان الإسباني اسم التوأم ماتيو وفالنتينو، وأرفق التعليق بإيموجي وجه باكٍ يبدو من سعادته الكبيرة.

وعلق أحد المتابعين على المقطع المصور بما معناه "هذا الفيديو هو الأفضل له (مارتن) في مسيرته المهنية بالكامل"، وأضاف آخر بما معناه: "كم جميل أن تراهما يستمتعان بوقتهما هكذا! حيث سيجدان يوماً ما بأنهما أبناء ريكي مارتن ولن يصدقا. يا لها من ذكرى جميلة".

كما تمنى متابعون آخرون أن يأخذ الفنان الإسباني ابنيه للمشاركة معه في جولته الغنائية المقبلة بالأرجنتين.

وكان المغني الشهير قد استقبل توأمه من أم بديلة عام 2008.

وعلى صعيد آخر، كان ريكي مارتن قد أعلن انفصاله عن زوجه السوري - السويدي جوان يوسف في بداية شهر يوليو الجاري، بعد ارتباط دام ست سنوات.

ونشر مارتن ويوسف رسالة مشتركة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالا فيها: "قررنا إنهاء زواجنا بالحب والاحترام والكرامة لأطفالنا وتكريم ما عشناه كزوجين طوال هذه السنوات الرائعة".

وأضاف الثنائي: "رغبتنا الكبرى الآن هي الاستمرار في التمتع بديناميكية عائلية صحية وعلاقة تتمحور حول السلام والصداقة لمواصلة التنشئة المشتركة لأطفالنا، والحفاظ على الاحترام والحب الذي نتمتع به لبعضنا البعض".