-

روبرت دي نيرو يعلق على حمل الكويتية نور الفلاح من صديقه آل باتشينو

روبرت دي نيرو يعلق على حمل الكويتية نور الفلاح من صديقه آل باتشينو
(اخر تعديل 2023-06-04 13:42:12 )
بواسطة

علق الفنان العالمي روبرت دي نيرو، 79 عامًا، على حمل المنتجة الأميركية من أصل كويتي من صاحبه الممثل آل باتشينو، وهو بعمر الـ 83 عاما، ودخوله إلى نادي الآباء كبار السن.

وكان دي نيرو قد سُئل خلال المؤتمر الصحافي بمناسبة مهرجان تريبيكا السينمائي، عن الأنباء المنتشرة حول حمل الشابة الكويتية نور الفلاح، 29 عاما، من صديقه، فقال: "يا له من رجل.. انطلق يا آل باتشينو".

وأضافت مجلة "بيبول" أن دي نيرو بدا أنه أساء فهم السؤال لأنه في اليوم التالي خلال استضافته في برنامج "Today"، اعتقد أن آل باتشينو قد رزق بالفعل بطفل. وقال: "اسمع، لقد رزق آل باتشينو بطفل، كما قيل لي". وأضاف "إنه أكبر مني ببضع سنوات. حفظه الله. سعيد جداً من أجله".

واستقبل دي نيرو، ابنة تدعى جيا في أبريل/نيسان الماضي من صديقته تيفاني تشين.

أ ب

وقبل أيام قليلة انتشرت أنباء تشير إلى أن آل باتشينو، أجبر حبيبته المنتجة الكويتية الأميركية على الخضوع لفحص DNA بعد الإعلان عن حملها.

وجاء طلب آل باتشينو من الفلاح بعد التشكيك في البداية في أن الطفل هو طفله وأراد اختبار الحمض النووي.

وذكر موقع TMZ الأميركي: "قيل لنا إنه ألزم صديقته نور على إجراء الاختبار.. وأظهر الاختبار أنه بالفعل هو الأب".

وفي وقت سابق كان آل باتشينو على يقين من أنه لن يتمكن من الإنجاب من حبيبته أو أي امرأة أخرى، لكنه حصل على اختبار الحمض النووي للإثبات.

وينتظر الممثل الأميركي الشهير طفله الرابع من صديقته نور الفلاح، بعد أن ربطتهما علاقة حب بدأت خلال جائحة كورونا عام 2020، ولكن الصحافة التقطت صوراً لهما وهما يخرجان معاً في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.

ورزق آل باتشينو بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت عام 1988.