روبرت داوني جونيور يرفض الظهور في فيلم Deadpool

روبرت داوني جونيور يرفض الظهور في فيلم Deadpool
(اخر تعديل 2024-08-14 12:42:10 )
بواسطة


في الوقت الذي يترقب فيه عشاق مارفل بشغف الفيلم الجديد، أتى خبر رفض روبرت داوني جونيور الظهور في فيلم Deadpool & Wolverine بمثابة مفاجأة للكثيرين. شخصية "آيرون مان" التي أداها داوني جونيور كانت من أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ أفلام الأبطال الخارقين؛ لذلك كان توقع ظهوره في الفيلم الجديد مصحوبًا بالكثير من الآمال، لكن قراره بعدم المشاركة كان له أسبابه الخاصة، حيث فضل التركيز على دوره المستقبلي في عالم مارفل السينمائي.

أسباب رفض روبرت داوني جونيور المشاركة في Deadpool & Wolverine

ddcb7709-eb43-40b4-898a-de8514a5679e

وفقًا لما نشره موقع Looper، فإن المنتجين والمخرجين كانوا يرغبون في ظهور داوني جونيور بشخصية "آيرون مان" في مشهد ساخر يجمعه بـ "ديدبول" و"هابي هوجان" الذي يؤدي دوره جون فافرو. لكن داوني جونيور قرر عدم المشاركة بسبب ارتباطه بدور آخر في عالم مارفل وهو دكتور دوم، الشخصية الشريرة المنتظرة التي ستظهر في الأفلام القادمة.

محاولة عودة آيرون مان:

0ca11bee-7b51-428f-a2fc-232e4e4aaaab

خلال مقابلة مع موقع IndieWire، كشف ريت ريس وبول ويرنيك عن تفاصيل محاولتهما لإقناع داوني جونيور بالمشاركة في الفيلم، وفقًا للكاتبين، كان من المقرر أن يظهر داوني جونيور في مشهد ساخر ببداية الفيلم، حيث يستخدم ديدبول (رايان رينولدز) آلة الزمن الخاصة بشخصية "كيبل" للعودة إلى خط زمني آخر، في هذا المشهد، كان ديدبول يسعى للانضمام إلى فريق الـ Avengers، ويواجه شخصية هابي هوجان.