-

ذكريات روجينا: رحلة مع زملاء الفن

ذكريات روجينا: رحلة مع زملاء الفن
(اخر تعديل 2024-09-27 20:51:24 )
بواسطة

الفنانة روجينا تشارك ذكريات قديمة

في لمسة من الحنين، قررت الفنانة روجينا أن تشارك متابعيها عبر منصة "إنستغرام" صورتين من الماضي، تعودان إلى رحلة فنية مميزة جمعتها بعدد من زملائها في معهد الفنون المسرحية. هؤلاء الزملاء، الذين أصبحوا اليوم من أبرز نجوم السينما والدراما في مصر والوطن العربي، كانوا يبدون في تلك الصور كأحلام تتشكل.

أجواء الرحلة ومشاعر الذكريات

أرفقت روجينا الصورتين بتعليق يعبّر عن شغفها بتلك اللحظات، حيث قالت: "سنة أولى في معهد فنون مسرحية، أول رحلة في المعهد بعد شهر من الدراسة، قيمة الاشتراك 15 جنيهًا، الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة". كانت تلك الكلمات تحمل في طياتها الكثير من الذكريات، حيث عادت بها إلى الأيام التي كانت فيها طالبة تتوق إلى التعلم والانطلاق.

من هم النجوم الثلاثة؟

وتساءلت روجينا مستفزة فضول متابعيها: "الصورة دي تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور، ونجمان من أهم نجوم الوطن العربي، يا ترى عرفتوا مين الثلاثة نجوم؟". هذا السؤال لم يكن مجرد استفسار، بل كان دعوة للعودة إلى الماضي والتفكر في مسيرة هؤلاء النجوم.
برغم القانون الحلقة 11

رحلة معهد الفنون المسرحية

تفاعل المتابعين مع الذكريات

عند طرح هذا السؤال، تفاعل متابعو روجينا بشكل حماسي، حيث ذكروا أسماء عدة نجوم في عالم السينما والدراما المصرية، مثل أحمد السقا، أحمد حلمي، خالد النبوي، مدحت صالح، وهاني رمزي، وغيرهم. كان هذا التفاعل يوضح مدى تأثير هؤلاء النجوم على الجمهور، وكيف أن ذكرياتهم لا تزال حية في قلوب المتابعين.

أحمد السقا وأحمد حلمي: نجوم الرحلة

في الصور التي شاركتها روجينا، كان النجمان المصريان أحمد السقا وأحمد حلمي يتألقان، مما جعل الكثير من الجمهور يتذكر تلك اللحظات الجميلة التي جمعتهم كزملاء في رحلة فنية. قد تكون هذه الصور أداة لجعل الحاضر أكثر إشراقًا بتذكيرنا بالماضي الجميل.