-

روسيل كرو في الخليج: فيلم أكشن مثير!

روسيل كرو في الخليج: فيلم أكشن مثير!
(اخر تعديل 2024-09-17 18:56:23 )
بواسطة

يستعد النجم الشهير الحائز على جائزة الأوسكار، روسل كرو، للقيام بزيارة قريبة لإحدى دول الخليج العربي، حيث سيقوم بتصوير فيلم جديد يتسم بالإثارة والتشويق. يبدو أن كرو لا ينوي التوقف عن تقديم الأعمال المميزة، مما يجعلنا متشوقين لرؤية ما سيقدمه في هذا المشروع.

جمال سنان: المنتج المبدع

في تصريح خاص مع أحد المواقع، أكد المنتج جمال سنان أن الفيلم الجديد لكرو سيكون من نوع الأكشن، مملوءًا بالتحديات والمغامرات التي ستشد انتباه الجمهور. وأضاف: "الفيلم يحتوي على مشاهد فريدة ستجعل المشاهدين على أطراف مقاعدهم."
زهور الدم الحلقة 101

حضور مهرجان تورنتو 2024

تحدث جمال سنان أيضًا عن مشاركته في الدورة الأخيرة من مهرجان تورنتو السينمائي 2024، حيث قال: "نحرص دائمًا على التواجد في مثل هذه المهرجانات، وسعدنا بالمشاركة بفيلم "Heretic" من بطولة هيو غرانت، والذي سنقوم بتوزيعه في الشرق الأوسط."

توزيع فيلم توم هانكس

كما أشار سنان إلى أنه أبرم اتفاقًا لتوزيع فيلم "Here" الذي يشارك فيه النجم توم هانكس، مع المخرج روبرت زيميكس، الذي سبق وأخرج فيلم "Forrest Gump". وأكد أن هذا الفيلم سيكون من أبرز الأفلام التي ستؤثر في مشاعر الجمهور وأنه يتطلع لعرضه في نوفمبر المقبل عالميًا.

تجربة رائعة مع ديكابريو

عندما سُئل عن تجربته مع نجوم هوليوود، أشار جمال سنان إلى أن تعامله مع ليوناردو ديكابريو كان من أبرز التجارب في مسيرته. حيث قال: "تجربتي مع ديكابريو كانت نقطة تحول كبيرة، خصوصًا في فيلم Gangs of New York، حيث حضرنا مهرجان كان مع مجموعة من النجوم مثل سكورسيزي وداي لويس وديكابريو، وكانت تجربة لا تُنسى."

مسلسلات رمضان 2025

يستعد جمال سنان لإنتاج مجموعة من الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2025، بما في ذلك مسلسل لبناني 100% من بطولة ماغي بوغصن. وكشف عن أن القصة مبنية على أحداث حقيقية، مما يجعلها أكثر إثارة. كما أشار إلى أن العمل سيكون من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر.

مشاريع كوميدية جديدة

أكد سنان أيضًا تعاونه مع مجموعة MBC لإنتاج المسلسل السعودي "يوميات رجل عانس"، والذي سيعرض في رمضان المقبل. إنه مسلسل كوميدي مكون من ثلاثين حلقة، وسيكون من بطولة نجم سعودي كبير، وسيتم تصويره في الرياض.

نسخ جديدة من الأعمال الناجحة

بعد النجاح الذي حققته النسخة التركية من مسلسل "للموت"، أعلن جمال سنان أن المسلسل سيُنتج بنسخة إنجليزية في بريطانيا. كما كشف عن إنتاج نسخة لاتينية من مسلسل "ع أمل" في أمريكا، مما يدل على نجاح الأعمال العربية وتأثيرها على المستوى العالمي.

نجاح ماغي بوغصن بفضل جهودها

وفي ختام حديثه، أعرب جمال سنان عن استغرابه من بعض النقاد الذين ينسبون نجاح ماغي بوغصن إلى زواجها منه، مؤكدًا أن نجاحها هو نتيجة لمجهودها الشخصي وتفانيها في العمل. حيث قال: "ماغي بدأت التمثيل منذ 27 عامًا وحقق نجاحات بفضل اجتهادها، ومن لديه رأي آخر، فليظهر قدراته في التمثيل."