-

صبا مبارك وكريم فهمي.. ثنائي رمضان 2024

صبا مبارك وكريم فهمي.. ثنائي رمضان 2024
(اخر تعديل 2023-10-17 18:54:20 )
بواسطة

بدأت شركة "صباح إخوان" التي يديرها صادق الصباح، التحضير لمسلسل مصري سيعرض في دراما رمضان 2024 وسيجمع الممثل كريم فهمي، والأردنية صبا مبارك.

وكشفت مصادر خاصة لـ"فوشيا" أن العمل المنتظر سيُصوّر في بيروت، ويحمل اسم "220 يوم"، مشيرة إلى أن شركة الإنتاج اللبنانية ستعلن قريباً عن مشروعها ريثما تهدأ الأوضاع السياسية في المنطقة، وانطلاق عجلة السباق الدرامي الرمضاني، على أن توضح طبيعة العمل المنتظر سواء كان مسلسلاً درامياً أو اجتماعياً.

على الضفة الأخرى، فإنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها كريم فهمي مع شركة "صباح إخوان"، بل سبق وعملا معاً في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، والذي عرض على تطبيق "شاهد" قبل أشهر ولعب بطولته كريم فهمي إلى جانب مواطنته ريهام عبدالغفور.

وأثار المسلسل وقتها جدلاً واسعاً بعد أن تطرّق إلى علاقة حبّ سرية تنشأ بين عمر (كريم فهمي) وفيروز (ريهام عبدالغفور) ووالدة زوجته مريم (رنا رئيس)، لتكشف عن الثمن الذي يدفعه الإنسان جرّاء اختياراته.

أما بالنسبة للممثلة صبا مبارك، فإنه يُعرض لها حالياً الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6" (ورشة كتّاب وإخراج علي العلي) على تطبيق "شاهد"، والذي يجمعها بكوكبة من الممثلات من بينهن أيتن عامر، فاطمة الصفي، ومرام علي وغيرهن.

ويدور العمل حول قصص مجموعة من النساء داخل السجن ويواجهن العنف والظلم.