-

صبا مبارك تواجه حبيبها السابق في "بين السطور"

صبا مبارك تواجه حبيبها السابق في
(اخر تعديل 2024-01-31 13:42:24 )
بواسطة

في حلقة جديدة من مسلسل "بين السطور"، واجهت الإعلامية هند سالم التي تقدم دورها الفنانة صبا مبارك، حبيبها السابق بطل الرماية العالمي في حوار تلفزيوني ساخن.

وبدأت الحلقة التي تعرض ضمن أحداث مسلسل "بين السطور" على قنوات أون تي في وإم بي سي ومنصة شاهد، بتحدٍ من هند لرئيس القناة التي تعمل بها، بل ومن نفسها قبل أي شيء، حيث قررت أن يكون لها السبق الإعلامي في استضافة حبيبها السابق، الذي أدى دوره الفنان محمد علاء.

مشهد من مسلسل بين السطور
مشهد من مسلسل بين السطورسوشال ميديا

لكن أسئلة الإعلامية هند، قادتها رغماً عنها لمهاجمة حبيبها السابق بشكل مبطن، وليبدو لجمهور البرنامج أنها أسئلة عامة بينما المقصود هو شخصي جداً، لا يفهمه سوى من يعرف الإثنين معرفة جيدة.

ويتصاعد الحوار بين هند وجيمي، ليوقظ الماضي بينهما قبل أن ينفصلا. فتتجلى في أعين الإثنين الكثير من الكلمات غير المنطوقة، لتعبر عن مزيج من المشاعر المتأججة والمتضاربة، ما بين الحب والغضب والعتاب واللوم والحزن والندم. وتمكنت صبا مبارك من نقل هذه المشاعر للمشاهد.

مشهد من مسلسل بين السطور
مشهد من مسلسل بين السطورسوشال ميديا

مسلسل بين السطور

وتجسد صبا في مسلسل بين السطور، شخصية هند سالم، وهي إعلامية شهيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها، الذي يحمل قصة حب قديمة.

ويُظهر الإعلان صبا بشخصية مركبة في أكثر من مشهد، إذ تجسد شخصية قوية واثقة بنفسها، وفي مشهد آخر تظهر ضعيفة وباكية، وفي مشهد ثالث تظهر مهزومة وأحيانا خائنة، وتعمل في مهنة الصحافة التي تعتبر السلطة الرابعة في أية دولة.

ويعد مسلسل "بين السطور" هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري "Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.