-

صبا مبارك تعود بمسلسل "الوهم" في رمضان 2025

صبا مبارك تعود بمسلسل
(اخر تعديل 2024-09-15 10:42:16 )
بواسطة

تستعد النجمة الأردنية صبا مبارك لدخول السباق الدرامي في رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "الوهم". ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل قريباً، وذلك استعداداً للمشاركة في ماراثون الأعمال الرمضانية.

تأتي موافقة الفنانة الشابة على المشاركة في مسلسل "الوهم" في ظل انشغالها حالياً بتصوير مسلسل آخر بعنوان "وتر حساس"، والذي يضم مجموعة من النجوم مثل إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، وآخرين. ويعتمد العمل على نص كتبه أمين جمال، بينما يتولى وائل فرج إخراجه.

تفاصيل مسلسل صبا مبارك "الوهم" في رمضان 2025

صورة من مسلسل الوهم

لم تفصح صبا مبارك عن الكثير من التفاصيل حول مسلسلها الجديد "الوهم"، حيث اكتفت بذكر عدد حلقاته ونوعيته وأسماء المؤلف والمخرج. وقد صرحت في تصريحات صحفية أن العمل سيعرض في رمضان 2025 ويتكون من حلقة واحدة، ويصنف ضمن فئة الرعب التشويقي.

وفيما يتعلق بصناع العمل، أشارت صبا إلى أن مسلسل "الوهم" من تأليف أيمن الشايب، وإخراج وائل فرج، موضحة أن الشركة المنتجة لا تزال في مرحلة الانتهاء من التعاقدات مع جميع الممثلين المشاركين في العمل.
أمي مدبلج الحلقة 38

كما أكدت الفنانة الشابة أنها ستبدأ تصوير مسلسل "الوهم" مباشرة بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الحالي "وتر حساس"، الذي تتعاون فيه مع نفس المخرج.

جدير بالذكر أن صبا مبارك قد خاضت سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "لحظة غصب"، الذي حقق نجاحاً ملحوظاً، ونالت بفضله تكريماً خاصاً في مهرجان الفضائيات العربية.

تدور أحداث مسلسل "لحظة غصب" حول معاناة شخصية "يمنى"، التي تعيش تحت سيطرة زوجها النرجسي "شريف"، حيث يتطور الوضع بينهما إلى حد الانهيار، مما يدفع "يمنى" لاتخاذ قرار مصيري لتغيير مسار حياتها.

وشارك في بطولة مسلسل "لحظة غصب" عدد من الفنانين المتميزين مثل محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، وصفوة، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.