-

صابرين في "إقامة جبرية" مع هنا الزاهد

صابرين في
(اخر تعديل 2023-11-02 11:07:22 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن بوستر مسلسلها الجديد "إقامة جبرية"، والذي يجمعها لأول مرة مع مواطنتها الفنانة هنا الزاهد، ويجدد تعاونها مع الفنان محمد الشرنوبي للمرة الثانية.

وشاركت صابرين عبر حسابها في "إنستغرام"، بوستر العمل، والذي ظهرت فيه برفقة أبطاله هنا الزاهد، ومحمد الشرنوبي. وأرفقته بتعليق قالت فيه: "قريباً".

ومن المقرر عرض العمل المؤلف من 10 حلقات في الفترة المقبلة، على إحدى المنصات الإلكترونية.

بوستر
بوستر مسلسل "إقامة جبرية"إنستغرام

زرت طبيب نفسي

وكانت الفنانة صابرين قد كشفت عن تفاصيل مشاركتها في العمل بوقت سابق في إطلالة إعلامية مبينة أنها كانت متحمسة جداً لبدء تصويره، لأنه يقدمها للجمهور بشكل مختلف عن أدوارها السابقة.

وقالت إنها تجسد شخصية "طبيبة نفسية"، وهذه المرة الأولى التي تلعب فيها هذا الدور، مؤكدة أنها حريصة على التنويع في أدوارها.

وأضافت أن الدور المختلف وطريقة كتابته، بالإضافة إلى احتوائه على رسالة وهدف مؤثرين، هما سبب قبولها المشاركة بالعمل.

وتابعت أنها قامت بزيارة أكثر من طبيب نفسي حتى تستطيع تجسيد الدور بشكل صحيح، معربة عن سعادتها العميقة بالتعاون مع هنا الزاهد التي وصفتها بالممثلة "الشقية والجدعة".

مسلسل "إقامة جبرية"

ويعد مسلسل "إقامة جبرية" من المسلسلات الدرامية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول سيدة تعاني من مرض نفسي يدفعها لقتل زوجها.

وتلعب هنا الزاهد بطولة العمل بشخصية "الزوجة الصيدلانية" التي تعاني من عقدة الرجال، فيما يجسد الشرنوبي شخصية زوجها وهو "بطل عالمي في رياضة السباحة".

وتجسد الفنانة عايدة رياض دور "والدة المقتول" الكبيرة بالسن والكفيفة، فيما تلعب الفنانة ثراء جبيل دور صديقة "القاتلة" والتي تمتلك مركز عناية بالحيوانات، أما صابرين فتلعب دور "الطبيبة النفسية" التي تلجأ إليها "القاتلة" للعلاج.

والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال الفنانة صابرين

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة صابرين هو فيلم "الملحد" والذي جرى طرحه نهاية شهر أغسطس/ آب الماضي. والعمل مقتبس عن قصة حقيقية، إذ تدور أحداثه حول داعية ديني يتجه ابنه للإلحاد.