-

حزن الفن العربي: وداع رضا نجل إسماعيل الليثي

حزن الفن العربي: وداع رضا نجل إسماعيل الليثي
(اخر تعديل 2024-09-22 23:34:24 )
بواسطة

توافد العديد من النجوم والمشاهير إلى بيت العزاء الخاص بـ"رضا"، نجل المطرب الشهير إسماعيل الليثي، الذي رحل عن عالمنا يوم السبت بعد حادث مأساوي أدى إلى سقوطه من الطابق العاشر من منزله، كما أفادت تقارير إعلامية محلية.

e344fc28-4326-42b5-a4f6-a10a396c3ca7

نجوم الفن يواصلون تقديم واجب العزاء بوفاة نجل إسماعيل الليثي

توافد عدد من الفنانين لتقديم واجب العزاء، ومن بينهم نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وصبحي خليل، وحودة بندق، وطارق عبد الحليم، وطاهر أبو ليلة، إلى جانب النجم محمد عدوية وزوجة الفنان عصام صاصا.

e72ff390-5a8d-44e6-82d7-271eb69539d9

نقابة المهن الموسيقية لم تتوانى عن تقديم تعازيها القلبية، حيث كتبت في بيان لها: "ببالغ الحزن والأسى، نعزي المطرب إسماعيل الليثي في وفاة نجله رضا. تتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لعائلة الراحل، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
تيتا زوزو الحلقة 3

وفاة رضا نجل إسماعيل الليثي تسبب صدمة لدى أسرته وأصدقاء عائلته

خبر وفاة الطفل رضا شكل صدمة كبيرة لدى أسرته وأصدقائه، إذ عبر العديد من الفنانين عن حزنهم العميق. الفنان طارق الشيخ كان من بين هؤلاء، حيث نشر صورة لرضا وعلق قائلاً: "آه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك".

d88194cf-1374-4ce0-a510-1e1fcf67b3d3

كما كتب مغني المهرجانات الشهير حمو بيكا عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك".

إسماعيل الليثي يشيع نجله رضا إلى مثواه الأخير

في أمسية حزينة، شيع الفنان إسماعيل الليثي نجله رضا من مسجد ناصر أرض عزيز عزت في منطقة إمبابة، حيث حضر عدد كبير من أهالي المنطقة الذين غمرتهم أحزانهم بسبب هذا الحادث الأليم. وقد تم دفن جثمانه بمقابر العائلة.

إسماعيل الليثي أعلن عن وفاة نجله رضا في منشور مؤثر على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، حيث كتب: "ابني وابن عمري في ذمة الله".