-

صفاء جلال تروّج لشخصيتها في "ورق التوت" بطريقة

صفاء جلال تروّج لشخصيتها في
(اخر تعديل 2023-11-05 08:14:23 )
بواسطة

روّجت الفنانة المصرية صفاء جلال لأحدث أعمالها الدرامية؛ مسلسل "ورق التوت"، الذي يُعرض حالياً، بطريقة مختلفة، حيث نشرت صورة تظهر الفرق بين شخصيتها الحقيقية وشخصية "سيدة" التي تجسدها في المسلسل.

وظهرت صفاء في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، بإطلالتين مختلفتين؛ الأولى تبرز ملامـح جمالها بالمكياج، فيما الثانية تسلط الضوء على ملامح "سيدة" المتعبة، التي تعاني بسبب الظروف المحيطة بها.

وأرفقت الصورة بتعليق أوضحت خلاله أن معاناة المرأة تنعكس على وجهها، قائلة "أي ست في الدنيا ممكن تبقي كده أو كده، ربنا يقوي كل ست شقيانه في الدنيا، سيدة من مسلسل ورق التوت يا رب يعجبكم".

لقطة شاشة
لقطة شاشةفيسبوك

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بشخصيتها، مؤكدين أنها ظهرت بشخصية جديدة أضافت لمسيرتها الفنية، حيث كتبت متابعة: "دورك حلو اوي بجد ، بتمثلي من قلبك خصوصا المشهد اللى بتقولي فيه لبنتك انك حامل المشاهد كلها انسانية و مؤثرة"، وكتبت أخرى "الدور يجنن".

مسلسل "ورق التوت"

وتدور أحداث "ورق التوت" في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر حول مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم.

ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة منها تحديد النسل والختان والعنف المنزلي والاضطراب النفسي والجھل والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقیة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، طارق عبيد، معتز هشام، خالد أنور، آية سليم، مصطفى منصور، سما إبراهيم، رضوى جودة، محمد ناصر، حنان عادل وغيرهم، وهو من إخراج حسام علي.

بوستر
بوستر مسلسل "ورق التوت"إنستغرام

آخر أعمالها

ويُعد مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة صفاء جلال، حيث عرض ضمن الموسم الرمضاني 2023.

ودارت أحداث المسلسل حول "سميحة" التي تقرر بعد وفاة زوجها "جلال" في كندا، الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة ولديها سامح وسماح لاسترداد إرثهما.

وشارك في بطولته كل من: يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم وغيرهم.