سالم الهندي ضمن قائمة "فوربس" لأقوى 100 رئيس

سالم الهندي ضمن قائمة
(اخر تعديل 2024-08-16 16:14:07 )
بواسطة

اختارت مجلة فوربس، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، سالم الهندي، ضمن قائمتها السنوية لـ"أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط"، للعام 2024.

وتسلط القائمة، التي تصدرها "فوربس" للسنة الرابعة، الضوء على 100 قائد أعمال يرأسون شركات كبرى مؤثرة في العالم العربي، ورائدة على مستوى العالم.

وهنأت شركة روتانا، الهندي باختياره ضمن قائمة فوربس، إذ غرّدت عبر حسابها في منصة "إكس": تفخر وتبارك مجموعة روتانا للموسيقى للأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للمجموعة وعرّاب الفن، باختياره من مجلة #فوربس العالمية ضمن قائمة أقوى 100 رئيس تنفيذي بالشرق الأوسط للعام 2024.

وذكرت في تصريح مقتضب أن اختيار الهندي ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين جاء "لإنجازاته الهائلة في عالم الموسيقى الرائد والفريد من نوعه بالشرق الأوسط وقيادته الاستثنائية لمجموعة روتانا".

c320be9d-1550-4b4a-a004-8c8f8c844ba9

من هو سالم الهندي؟

عمل سالم الهندي منذ شبابه في شركة "روتانا"، بحسب بيان مقتضب للشركة، وتدرّج في مناصب عدة؛ نظراً لكفاءته ونجاحه في إدارة الشركة فنياً وإدارياً، وفي كافة مراحل نموها وازدهارها.

وذكرت فوربس أن الهندي انضم إلى "روتانا" إلى (Rotana Media Group) عام 1995. وتملك مجموعة روتانا 400 إصدار موسيقي، وتقيم أكثر من 100 حفل موسيقي ومهرجان سنوياً، بينما يشرف الهندي على 312 شخصاً.

ويتمتع الهندي، وفق فوربس، بخبرة 38 عامًا في المجال، وقد تم تعيينه رئيسًا في عام 2006 لشركة (Rotana Audio Visual) المسجلة حالياً باسم (روتانا ميوزيك جروب) قبل ترقيته إلى منصب الرئيس التنفيذي.

النجوم يهنئون سالم الهندي

وحرص نجوم الغناء والموسيقى على تهنئة الرئيس التنفيذي لشركة روتانا باختياره ضمن قائمة فوربس، إذ نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه في منصة "إكس" صورة للهندي، مرفقة بتعليق: "تستاهل بو فواز وأكثر أخوي".

وكتبت "قيثارة الخليج" المطربة نوال الكويتية عبر حسابها في منصة :إكس": "رفيق الدرب والنجاحات أخوي الغالي. عرّاب الفن سالم الهندي كلنا فخورين فيك وبإنجازاتك. ألف مبروك يا حبيبي تستاهل".

كذلك، حرص المطرب السعودي أصيل أبو بكر على تهنئة الهندي، قائلاً: "مبروك بو فواز الغالي.. تستحق وتستاهل كل الخير ياخوي"، مثلما كتب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ: "مبروك أخوي العزيز أبو فواز وتستحق أكثر".
أما الفنانة السعودية ريم عبدالله، فكتبت: "ألف مبروك أبو فواز تستاهل".