-

سلمى أبو ضيف: كلنا حبينا واترفضنا.. وأكره عصبيتي واندفاعي

سلمى أبو ضيف: كلنا حبينا واترفضنا.. وأكره عصبيتي واندفاعي
(اخر تعديل 2023-06-12 10:51:18 )
بواسطة

كشفت الفنانة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف عن تعرضها للرفض في الكثير من المجالات، مشيرة إلى أنها لم تستسلم وحاولت الوصول إلى حلمها بمسار مختلف.

وقالت إنها تعتبر كل رفض قوبلت به كان جيدا ولصالحها، خاصة الرفض الذي تعرضت له في مجال الأزياء والموضة، لأنها لو خاضت المجال وقبلت به لم تكن ستحصل على النجومية التي تتمتع بها اليوم.

وتابعت أبو ضيف خلال ظهورها ببرنامج "كلام نواعم"، أن أسوأ رفض يمكن أن يتعرض له الإنسان هو الرفض العائلي، لأن الأهل هم أهم شيء بحياة الفرد وأكثر الأشخاص الذين يؤثرون بشخصيته.

وأشارت إلى أن الرفض من الأصدقاء مؤثر ومؤلم، أما الرفض العاطفي من قبل الحبيب فترى أبو ضيف أنه طبيعي ويتعرض له الجميع، معلقة: "كلنا حبينا واترفضنا من قبله.. ورجعنا حبينا تاني عادي.. الحياة مش بتوقف على حد".

وأردفت أن الإنسان يمكن أن يرفض نفسه أيضاً من خلال تركيزه على صفاته السلبية وجلد الذات، وهي تتعرض لذلك لأنها لم تصل إلى أعلى مراتب حب الذات والتصالح معها، إلا أنها لا تجد ذلك سيئا على العكس تماماً، فهو يجعل الشخص يعرف قدراته أكثر ويسعى لتطويرها بدون أن يتغر بإشادات الناس له.

وأكدت أبوضيف أنها تكره عصبيتها واندفاعها، وتتمنى أن تكون هادئة أكثر، مشيرة إلى أنها كما أنها تنفعل بشكل غريب، ما يجعل الناس تنزعج منها.

وتجد أن الأشخاص يرفضون التحدث عن تجاربهم الفاشلة خوفاً من كلام الناس ونظراتهم، وعدم نسيانهم لكل التفاصيل الفاشلة التي يتعرض لها أي فرد.

ولفتت إلى أن المجتمع يضع المرأة دائماً بصور نمطية لا تشبهها أبداً، حيث يراها كائنا غير مرح، كما يجد أن حياتها أسهل من حياة الرجل.

وقالت إنها دائماً ما يتم اتهامها بأنها دخلت المجال الفني من خلال العلاقات والمعارف، متناسين موهبتها وجهدها.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

تجدر الإشارة إلى أن سلمى أبو ضيف قد شاركت في أكثر من عمل هذا العام، حيث كان لها مشاركة في مسلسلات "المداح"، و"تحت الحزام" و"رسالة الإمام" التي جرى عرضها خلال السباق الرمضاني الفائت، كما شاركت في فيلم سينمائي يحمل عنوان "الحلبة".