-

سماح أنور تشّوق متابعيها لـ "نقطة سوداء"

سماح أنور تشّوق متابعيها لـ
(اخر تعديل 2024-01-05 15:56:21 )
بواسطة

أعلنت الفنانة المصرية سماح أنور انضمامها لمسلسل "نقطة سوداء" مع المخرج محمد أسامة، بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي.

جاء ذلك في مقطع فيديو شاركته سماح عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" من كواليس تصوير العمل في لبنان.

وكشف سماح في الفيديو أنها سافرت إلى لبنان لتصوير مشاهدها في المسلسل، لافتةً إلى أن فريق العمل يقضي ساعات طويلة بالتصوير للانتهاء بالسرعة القصوى.

وقالت: نحييكم من بيروت هذا الصباح ونحن نصور عمل عظيم اسمه نقطة سوداء للأستاذ محمد أسامة. وأضافت: العمل عظيم بجد، ويضم كوكبة من نجوم وفناني مصر.

وتمنت أن يحظى العمل بنجاح كبير، مشيرة إلى أنه سيتم عرضه قريباً على منصة شاهد.

مسلسل "نقطة سوداء"

وينتمي مسلسل "نقطة سوداء" للأعمال القصيرة المؤلفة من 15 حلقة، ويجدد العمل التعاون للمرة الثانية بين أحمد فهمي وناهد السباعي، كما يشارك في بطولته كل من: نضال الشافعي ووفاء عامر وسارة سلامة وأحمد بدير وأحمد خالد صالح وناهد رشدي وسماح أنور.

وفيما يتعلق بالمشاهد التي صوّرها الراحل أشرف عبد الغفور قبل وفاته، كشف مخرج العمل محمد أسامة، أنه لن يعيد تصوير المشاهد أو يغير الممثل، بل سيبحث عن معالجة درامية للشخصية.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام محلية: لن يتم حذف شيء من دوره، سنحاول أن نقفل الدور بمعالجة درامية مع المؤلف.

آخر أعمال سماح أنور

جدير بالذكر أن آخر أعمال سماح أنور كان مسلسل "بطن الحوت" والمؤلف من 15 حلقة وجرى عرضه نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي على منصة "شاهد".

وتدور أحداث العمل حول شقيقين "هلال" و"ضياء" يعيشان بأساليب حياة مختلفة، إذ أن الأول يتبع طريق تجارة المخدرات، والثاني يتبع طريق الهداية ومساعدة الآخرين.

كما تستعد سماح حالياً لفيلم جديد بعنوان "حدوتة الأيام الباقية"، بطولة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص وأحمد حاتم ومريم الخشت ومراد مكرم وحنان سليمان وسامي مغاوري وأحمد ماجد.