-

تأجيل حفلات سانتياغو برنابيو بسبب الشكاوى

تأجيل حفلات سانتياغو برنابيو بسبب الشكاوى
(اخر تعديل 2024-09-14 19:42:15 )
بواسطة

بعد أن تم تجديد ملعبه في وقت سابق من هذا العام، وتحويله إلى مساحة متعددة الأغراض تستضيف فعاليات متنوعة وحفلات موسيقية، اضطر نادي ريال مدريد إلى اتخاذ قرار بتعليق هذه الأنشطة مؤقتاً.

جاء هذا القرار نتيجة لتقارير إعلامية تناولت شكاوى جيران ملعب سانتياغو برنابيو بشأن الضوضاء الناتجة عن هذه الفعاليات، والتي تصل إلى منازلهم وتسبب لهم الإزعاج.

في بيان رسمي، أوضح النادي الملكي أنه قرر إعادة جدولة الفعاليات والحفلات المقبلة، كجزء من سلسلة إجراءات تهدف إلى ضمان احترام القوانين واللوائح البلدية المعمول بها في مدريد خلال الحفلات الموسيقية. وأكد النادي أن هذه الخطوة تأتي ضمن مجموعة أوسع من التدابير التي تهدف إلى الامتثال لهذه اللوائح.

06864413-6c24-4198-8c81-6d49322fc8c8

تأجيل الحفلات الموسيقية في ملعب سانتياغو برنابيو

كان من المقرر أن يقدم عدد من الفنانين المعروفين مثل تايلور سويفت وكارول جي عروضهم في الملعب، وهو ما كان النادي يأمل في تحقيقه كجزء من خطته لتحويل سانتياغو برنابيو إلى مركز ترفيهي يستضيف الأحداث على مدار العام.

بالإضافة إلى مباريات ريال مدريد على أرضه، كان من المتوقع أن يشارك فنانون إسبان مثل ديللافوينتي وأيتانا ولولا إنديغو في تقديم عروضهم في البرنابيو خلال شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول من هذا العام، وكذلك في مارس/آذار 2025.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 66

أعلن النادي أنه سيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة لهذه الفعاليات في وقت قريب، بينما ستستمر الأنشطة الأخرى غير الموسيقية في الملعب دون تغيير.

على الرغم من أن هذه الحفلات كانت تمثل فرصة لريال مدريد لزيادة إيراداته بشكل كبير، إلا أن النادي سيضطر للتوقف مؤقتاً عن استضافتها بسبب الشكاوى المقدمة من الجيران.